stc تنظم خدمة ضيافة للمصلين خلال الـ 10 الأواخر

نشر في 06-04-2024
آخر تحديث 06-04-2024 | 16:40
جانب من خدمات stc
جانب من خدمات stc

كشفت شركة الاتصالات الكويتية stc، عن تنظيمها خدمة خاصة للمصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان بمساجد الكويت. وستكون الخدمة متاحة للمصلين بمسجد الراشد في العديلية، إضافة إلى مسجد موزة محمد سالم بمنطقة بيان.

وتأتي هذه الأنشطة كجزء من حملة stc التي تستمر خلال شهر رمضان بعنوان «بالخير نروح أبعد»، والتي تم إطلاقها في إطار أنشطة المسؤولية المجتمعية الشاملة للشركة.

تتألف خدمة ضيافة المصلين من عدة مبادرات تهدف إلى توفير الراحة للمصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان. وتشمل الأنشطة التي تم إطلاقها في إطار خدمة الضيافة، توفير ثلاجات مياه باردة، وتوزيع القهوة والحلويات والمثلجات الباردة، وتوفير مقاعد إضافية للمصلين، وغيرها من الخدمات الإضافية التي تهدف إلى إثراء تجربة المصلين.

كجزء من تفانيها في خدمة المجتمع والمساهمة الإيجابية فيه، خصوصاً خلال الشهر الفضيل، تم تصميم هذه الخدمات بعناية من قِبل stc لتلبية احتياجات المصلين، ما يضمن أن تكون رحلتهم خلال هذه الأيام المباركة مريحة، ولتعكس روح العطاء وحُب الخير ومساعدة الغير في هذا الشهر الفضيل. ومن خلال هذه الجهود، تهدف الشركة إلى تعزيز التزامها بالمسؤولية المجتمعية، ودورها في دعم رفاهية المجتمع، إضافة إلى توفير بيئة هادئة لجميع المصلين.

وأوضحت أن فريق اتصالات الشركات، إضافة إلى عبدالوهاب الشويطي وأسيل الشاهين من فريق سفراء المتطوعين، كانوا حاضرين لتقديم الدعم وتوزيع المرطبات على المصلين، والمساهمة في خدمتهم وضيافتهم.

وأشارت stc، في بيان لها، إلى أنها تفخر بتسهيل خدمات الضيافة هذه جنباً إلى جنب مع شركائها، ما يعزز قيمها، المتمثلة في رد الجميل للمجتمع، وتعزيز روح الكرم واللطف خلال شهر رمضان. كما أعربت الشركة عن أن مثل هذه الأنشطة تأتي في إطار سعيها المستمر لإثراء حياة عملائها والمجتمعات التي تخدمها بطرق مختلفة.

back to top