خاص

كريم: عدد حلقات العمل مرتبط بطبيعة الأحداث ومعالجتها

أكدت لـ «الجريدة•» أنها ستعود إلى السينما من خلال «هابي بيرثداي»

نشر في 07-04-2024
آخر تحديث 06-04-2024 | 15:51

عبَّرت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بردود الفعل على مسلسل «فراولة»، الذي يُعرض على الشاشات في رمضان، مشيرة إلى أنها تحمَّست للمسلسل فور قراءتها فكرة العمل، مما جعلها تعدل عن قرارها بعدم التواجد في السباق الرمضاني والاشتراك في العمل.

وأوضحت نيللي لـ «الجريدة»، أنها كانت ترغب في الحصول على راحة خلال السباق الرمضاني الحالي، بسبب المجهود الكبير الذي بذلته خلال الفترة الماضية، وانشغالها بعدة أعمال فنية، ما أصابها بحالة من الإرهاق، الأمر الذي جعلها تفضل الحصول على راحة لبعض الوقت، لكن وجود نص «فراولة» غيَّر قناعتها، رغم اعتذارها عن عدة أعمال فنية.

وقالت إن حماسها للمسلسل ارتبط بالمعالجة المكتوبة بشكل جيد، والكوميديا الموجودة، بجانب القضية الجوهرية التي يطرحها، المتعلقة بقراءة الفنجان وعلم الطاقة، والتي لم يسلط الضوء عليها من قبل بشكل مكثف كما في الأحداث، لافتة إلى أن معالجة العمل قدمت جوانب مختلفة للموضوع.

وحول فريق العمل وتعاونها مع بعضهم للمرة الأولى، أكدت كريم أن هناك حالة من الحُب كانت في أجواء التصوير مع الحرص من الجميع على تقديم أفضل ما لديهم، وهو الأمر الذي لمسه الجمهور وتفاعل معه عبر الشاشة، مشيدة بأداء زملائها أمام الكاميرا في أدوارهم.

وأضافت أن المخرج محمد علي كان حريصاً على الاهتمام بتقديم الشخصيات بشكل واقعي، وهو ما دفع للاستعانة بالفنان لي جي، المعروف باسم عبدالحكيم الصيني، لتقديم شخصية مستر يانغ، مستفيداً من اتقانه للغة العربية، ومقدماً الدور الذي شكَّل نقطة محورية في الأحداث باحترافية كبيرة.

وأكدت أنها كانت حريصة قبل بداية التصوير على دراسة تفاصيل الشخصية بشكل معمَّق، من خلال مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بعلم الطاقة وقراءة الفنجان ومعرفة تفاصيل عدة عن الأشخاص محترفي هذا المجال، بجانب جلسات العمل مع المؤلف محمد عبدالملك.

وعن تقديم المسلسل في 15 حلقة، ذكرت نيللي أن عدد الحلقات مسألة مرتبطة بالفكرة ومعالجتها وطبيعة الأحداث، مشيرة إلى أن الأعمال الدرامية لم تعد حكراً على مسلسلات الـ 30 حلقة، وهو الأمر الذي بات مهماً لصُناع الدراما، حتى لا يشعروا بأن هناك قيوداً مفروضة عليهم من أجل الوصول لعدد محدد من الحلقات.

وحول مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، كشفت عن أن لديها فيلماً جديداً باسم «هابي بيرثداي» تعود من خلاله للسينما، بمشاركة شريف سلامة وحنان مطاوع مع المخرجة سارة جوهر، وهو الفيلم الذي تراهن عليه للظهور بشكل مختلف.

back to top