الأمير مهنئاً النواب الفائزين: مسؤوليتكم جسيمة لخدمة الوطن

سموه بعث ببرقيات شكر إلى الوزارات والجهات المنظمة على جهودها في انتخابات 2024
• رئيس الوزراء هنأ الأعضاء الجدد وتمنى لهم التوفيق والسداد لرفع راية الوطن

نشر في 05-04-2024 | 09:58
آخر تحديث 05-04-2024 | 10:30
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

فور ظهور نتائج انتخابات مجلس الأمة 2024 صباح اليوم، بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقيات التهاني إلى الفائزين بعضوية المجلس، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بالثقة التي أولاهم إياها المواطنون بانتخابهم، سائلاً سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لتحمل هذه المسؤولية الجسيمة لخدمة الوطن العزيز والإسهام في رقيه وتطوره ورفعة شأنه.

جاء ذلك بعدما بعث سموه ببرقيات شكر إلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف، ووزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري، ووزير الصحة د. أحمد العوضي، ووزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس المالك، ووزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني، ووزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فيصل الغريب، ووزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان، ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير، ورئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، أعرب فيها سموه عن بالغ تقديره لجميع الوزارات والجهات الحكومية التي شاركت في الإعداد والتنظيم للانتخابات، وما أبدوه من تعاون وتكاتف وتنسيق وتنظيم بناء لإجراء عملية الانتخابات.

وأعرب سموه عن بالغ تقديره وخالص ثنائه لأعضاء اللجنة القضائية الاستشارية المشرفة على سير الانتخابات وعلى جهودهم المقدرة التي يسرت الانتخابات بكل كفاءة وشفافية، سائلاً سموه المولى تعالى أن يأخذ بأيدي الجميع لكل ما فيه الخير والرفعة والسؤدد للوطن العزيز.

وأشاد صاحب السمو بما تحلى به المواطنون من حس وطني تجسد في مشاركتهم الفاعلة في ممارسة حقهم الدستوري في انتخابات أمس، وما أبدوه من التزام بالإرشادات التي أسهمت في تمكينهم من الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، الأمر الذي جسد الوجه الحضاري للوطن العزيز في هذا العرس الديموقراطي.

من جهته، بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح ببرقيات تهان إلى النواب الفائزين، ضمنها خالص تهانيه وصادق تمنياته لهم بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.

back to top