الدبوس: البلدية مستمرة في مواكبة اليوم الديموقراطي وتنظيف المدارس

نشر في 04-04-2024
آخر تحديث 04-04-2024 | 18:38
الدبوس في جولته بالدوائر الانتخابية
الدبوس في جولته بالدوائر الانتخابية

مع انطلاق عملية التصويت في انتخابات مجلس الأمة، قام مدير بلدية الكويت، المهندس سعود الدبوس، بتفقّد مقار اللجان الانتخابية على مستوى جميع المحافظات في البلاد، وذلك من خلال جولة ميدانية للوقوف على إنجازات فرق البلدية المشاركة في أعمال اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد الدبوس أن البلدية كانت على أهبة الاستعداد منذ اللحظة الأولى لانطلاق العرس الانتخابي الديموقراطي لمجلس الأمة 2024، وبادرنا بتنفيذ الأعمال كافة المكلفين بها، سواء في المقار الانتخابية أو اللجان الانتخابية والشوارع والميادين من أعمال نظافة وإزالة العوائق، وكذلك إزالة الإعلانات الانتخابية المخالفة.

وأوضح الدبوس أن البلدية ستظل موجودة بكل اللجان تحسباً لأي طارئ، ولن تنتهي أعمالها إلا بعد انتهاء العرس الانتخابي وإعادة تنظيف المقار الانتخابية بالمدارس.

وعن رأيه كمواطن في العرس الانتخابي، قال الدبوس استمعنا جميعا إلى خطاب سمو أمير البلاد في العشر الأواخر من الشهر الفضيل، ولمسنا حرص سموه على تنبيه وتوجيه جميع الناخبين على حسن اختيار نواب الشعب، وهذا ما أتمناه من الجميع، داعيا الله أن يوفق الشعب في اختيار نوابه ويديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الحبيب».

وختم الدبوس تصريحه بشكره لكل موظفي البلدية وقياديها المشاركين في العرس الانتخابي، مثمنا لهم جهودهم خلال الشهر الفضيل.

back to top