فوز «يد» الكويت والقرين على خيطان والساحل

نشر في 05-04-2024
آخر تحديث 04-04-2024 | 17:50
No Image Caption

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، فوزاً مستحقاً على خيطان بنتيجة 36-30، في المباراة، التي جمعت الفريقين أمس الأول، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الجولة الثامنة من دوري الدمج، التي شهدت أيضاً فوزاً سهلاً لفريق القرين على الساحل بنتيجة 39-27.

وبذلك ارتقى فريق الكويت للمركز الثاني متقدماً بفارق الأهداف عن كاظمة الثالث والعربي الرابع ولكل منهم 12 نقطة، وصعد فريق القرين للمركز السابع متأخراً بفارق الأهداف خلف برقان السادس، والفريقان برصيد واحد 7 نقاط، بينما ظل خيطان بنقطتين في المركز الثاني عشر والساحل بدون رصيد في المركز الثالث عشر.

جاءت مباراة الكويت وخيطان متوسطة المستوى وبأفضلية للأبيض، الذي نجح في فرض كلمته على مجريات اللعب من البداية بفضل الدفاع الجيد للمنطقة بطريقة 6-0 والهجوم السريع عبر الجناحين إضافة لتصويبات واختراقات لاعبي الخط الخلفي مستغلاً وجود المساحات بين مدافعي خيطان وعدم الارتداد السريع من الهجوم للدفاع لينهي الكويت اللقاء لمصلحته.

مباريات الجمعة والسبت

وتقام اليوم الجمعة مباراتان في ختام الجولة الثامنة من البطولة، حيث يلتقي في الثامنة والنصف مساء اليرموك «التاسع» مع الصليبيخات الثامن، والفريقان برصيد واحد 5 نقاط، وفي العاشرة مساء يلعب السالمية متصدر الترتيب بـ 14 نقطة مع برقان السادس بـ 7 نقاط.

وتنطلق عند الثامنة والنصف مساء غد السبت منافسات الجولة التاسعة للدوري باللقاء الذي سيجمع بين فريقي القرين «السابع بـ 7 نقاط» مع الفحيحيل «الثامن بـ 6 نقاط» وتجري جميع المباريات على صالة الشيخ سعد العبدالله.

back to top