«شؤون الطلبة» نظمت توزيع إفطار للعاملين بالجامعة

نشر في 04-04-2024
آخر تحديث 04-04-2024 | 17:35
جانب من توزيع الوجبات
جانب من توزيع الوجبات

استكمالا للبرنامج الرمضاني التطوعي تحت شعار «جامعتنا غير في شهر الخير»، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة ممثلة في قسم الأنشطة التطوعية والجوالة بإدارة الأنشطة الرياضية، وبالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة، شارك فريق جامعة الكويت للعمل التطوعي في توزيع وجبات الإفطار على العاملين بالجامعة، الثلاثاء الماضي، في مدينة صباح السالم الجامعية، بحضور القائم بأعمال مراقب إدارة الأنشطة الرياضية ورئيس قسم الأنشطة التطوعية والجوالة د. طارق دشتي.

وأعلنت الجامعة، في بيان، أن هذه المشاركة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية وترجمة لاستراتيجية جامعة الكويت للعمل التطوعي، وتطبيقا للتكامل بين مؤسسات الدولة من خلال ممارسة جميع أوجه النشاط المجتمعي، حيث تعد جامعة الكويت من الجهات الداعمة للعمل التطوعي، لما في ذلك من استثمار أوقات فراغ الشباب وتوظيف طاقاتهم واستيعابها في العمل التطوعي، إضافة إلى تعزيز ثقافة الانتماء والولاء لدى الشباب ومشاركتهم في بناء المجتمع، وتقديم العون والمساعدة للآخرين والارتقاء بالعمل الخيري داخل جامعة الكويت.

بدوره، ذكر القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة د. جاسم الحمدان أن جامعة الكويت تشجع الطلبة على المشاركة في هذه المبادرات والحملات التطوعية، والمثابرة والمشاركة في الأنشطة التي تقدمها الجامعة، لاسيما الحملة التي تم تنظيمها في شهر رمضان، متطلعا إلى تعميق وتعزيز روح العمل التطوعي لدى الطلبة باعتباره قيمة إيجابية لبناء المواطن الصالح، ودعامة بارزة لتنمية المجتمع.

كما شكر الحمدان إدارات جامعة الكويت، ممثلة في إدارة الأمن والسلامة وإدارة الخدمات العامة، لتسهيل أمور توزيع الوجبات والعمل التطوعي في مدينة صباح السالم الجامعية.

الجدير بالذكر أنه تم توزيع 500 وجبة على العاملين بجامعة الكويت من أفراد الأمن والسلامة ومستخدمي النظافة.

back to top