«التجاري» يوزع الهدايا على المصلين في المساجد بالعشر الأواخر

نشر في 04-04-2024
آخر تحديث 04-04-2024 | 17:08
فريق قطاع التواصل المؤسسي خلال توزيع الهدايا على المصلين
فريق قطاع التواصل المؤسسي خلال توزيع الهدايا على المصلين

تزامناً مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشر الأواخر من شهر رمضان، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، قام البنك التجاري بتوزيع «هدية التجاري الرمضانية» على مرتادي المساجد.

وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان، والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية.

وفي هذا السياق، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع: «عادة ما تكتسب البرامج الاجتماعية والخيرية والإنسانية للشهر الفضيل المزيد من الزخم مع بداية الشهر، ويتبدل الحال نوعاً ما مع نهاية الشهر، لكن في البنك التجاري كان الأمر مختلفاً، حيث إن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل يتسم بالتنوع، والعديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تغطي أيام الشهر كله».

وأكدت الورع أن البنك حريص على تنظيم الفعاليات الخاصة بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل، منها توزيع الهدايا على المصلين بعد صلاة الجمعة.

وأشارت إلى أن فريق قطاع التواصل المؤسسي بالبنك قام بتوزيع هدية «التجاري» الرمضانية على المصلين، منوهة بأن الهدية الرمضانية تحتوي على عطر رشوش وسجادة صلاة، التي تُعد من احتياجات المصلين خلال الشهر الفضيل، ومؤكدة أن «التجاري» كان ولايزال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع كافة المناسبات والأنشطة الاجتماعية، بما يحقق روح التكافل، ويدعم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

back to top