«الوطني» ينظم حملة الحماية من الحوادث خلال رمضان

نشر في 04-04-2024
آخر تحديث 04-04-2024 | 17:07

نظم بنك الكويت الوطني حملته التوعوية، بالتعاون مع قوة الإطفاء العام بالتزامن مع شهر رمضان، بهدف تعزيز الوعي تجاه الحوادث، وشارك في الحملة فريق من قوة الإطفاء العام مع ممثل عن بنك الكويت الوطني، والذين قاموا بتوزيع حقائب السلامة التي تتضمن إسعافات أولية ومطفأة حرائق وأجهزة لإنذار الحريق.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر إن «هذه الحملة تأتي في إطار التعاون المستمر مع قوة الإطفاء العام، وسبق لنا أن قدمنا حملات عدة لاقت نجاحا وانتشارا وتفاعلا مثل حماية مرتادي البر والوقاية من الحوادث والحرائق، بدليل أنها أحرزت تأثيراً توعوياً قوياً لاسيما مع التوعية المكثفة التي واكبت الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف الباقر أن «بنك الكويت الوطني يعتز بالعمل مع قوة الإطفاء العام، ويفخر بجهود أبطالها وتفانيهم في رسالتهم، ونحن نهدف إلى أن نصل إلى أبعد ما يمكن من خلال هذه الحملة الصيفية لتعزيز الوعي المجتمعي تجاه الحوادث والحرائق ورفع مستوى المسؤولية، وهذا ما نتطلع إلى ترجمته من خلال انخفاض نسبة الحوادث والحفاظ على الأرواح والممتلكات».

ولفت إلى أنه تخلل الحملة زيارة لأبراج الكويت، حيث جرى توزيع حقيبة السلامة من أجل التوعية تجاه الحوادث وتوزيع حقيبة السلامة، وقد تولى فريق الإطفاء مهمة تقديم الشرح الكافي، إلى جانب التركيز على أهم نصائح السلامة والأمان لتجنب أكبر نسبة من الحوادث والحرائق والإصابات.

تجدر الإشارة إلى أن تجنب الحوادث يبدأ بالوقاية منها، ويأتي إطلاق هذه الحملة بهدف خفض نسبة الحوادث والحرائق والخسائر البشرية التي نشهدها سنويا، لاسيما في موسم الصيف، والتي هي نتيجة محتومة للإهمال بالتقيد بالاشتراطات الوقائية وعدم معرفة كيفية التصرف لحظة وقوع حادثة الحريق.

back to top