سعود الدبوس تفقد فرق «البلدية» المشاركة في «الانتخابات»

نشر في 04-04-2024 | 13:57
آخر تحديث 04-04-2024 | 17:13
No Image Caption

مع انطلاق عملية التصويت في انتخابات مجلس الأمة، قام مدير عام بلدية الكويت المهندس سعود الدبوس بتفقد مقار اللجان الانتخابية على مستوى جميع المحافظات في البلاد، وذلك من خلال جولة ميدانية للوقوف على انجازات فرق البلدية المشاركة في أعمال اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد مدير عام البلدية أن البلدية على أهبة الاستعداد منذ اللحظة الأولى لانطلاق العرس الانتخابي الديمقراطي لمجلس الأمة 2024.

وقال الدبوس «بادرنا بتنفيذ كافة الأعمال المكلفين بها سواء في المقار الانتخابية أو اللجان الانتخابية والشوارع والميادين من اعمال نظافة وإزالة العوائق وكذلك إزالة الاعلانات الانتخابية المخالفة».



وأوضح الدبوس أن البلدية ستظل متواجدة بكافة اللجان تحسباً لأي طارئ ولن تنتهي أعمالها إلا بعد انتهاء العرس الانتخابي وإعادة تنظيف المقار الانتخابية بالمدارس.

وبسؤاله عن رأيه كمواطن في العرس الانتخابي، قال الدبوس «استمعنا جميعاً إلى خطاب حضرة صاحب السمو أمير البلاد في العشر الأواخر من الشهر الفضيل ولمسنا حرص سموه على تنبيه جميع الناخبين علي حسن اختيار نواب الشعب، وهذا ما أتمناه من الجميع داعياً الله أن يوفق الشعب في اختيار نوابه ويُديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الحبيب».

وختم الدبوس تصريحه بشكره لكافة موظفي البلدية وقياديها المشاركين في العرس الانتخابي، مثمناً لهم جهودهم خلال الشهر الفضيل.



back to top