الشطي قاد تدريبات الأخضر لوضع بصمته في لقاء القادسية

المشعان يرفض المعسكر المغلق لـ «الأصفر»

نشر في 04-04-2024
آخر تحديث 03-04-2024 | 17:19
المدرب ناصر الشطي
المدرب ناصر الشطي

قاد المدير الفني الجديد لفريق العربي لكرة القدم ناصر الشطي، ومعاوناه ميثم الشطي، وعلي بولند، تدريبات الأخضر أمس الأول، استعدادا لمواجهة القادسية الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للقسم الثالث لمجموعة البطولة بدوري زين الممتاز.

وكان العربي استعان بالشطي بعقد يمتد لنهاية الموسم المقبل، بعد أن تمت إقالة المدرب السابق للفريق البوسني داركو نستروفيتش، وحرصت إدارة العربي، بقيادة رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، على دعم الشطي والجهاز المعاون في أول التدريبات، مطالبين اللاعبين بالتركيز في المستطيل الأخضر والابتعاد عن الأمور الإدارية.

وشددوا على ثقتهم بالشطي كابن من أبناء النادي في إنجاز المهمة الموكلة إليه، مؤكدين أن الشطي سبق أن كانت له بصمة إيجابية على أداء الفريق، في إشارة إلى الفترة التي تولى فيها الشطي المهمة موسم 2019-2020.

من جانبه، حرص مدرب الفريق ناصر الشطي على توضيح خطته للفترة المقبلة، مؤكدا أنه على ثقة بقدرات اللاعبين وإمكانية العمل معهم من أجل تحقيق الهدف الأهم في الموسم الحالي وهو التتويج بلقب دوري زين الممتاز.

وبين أن مواجهة القادسية المقبلة بمنزلة الخطوة الأولى في اتجاه تحقيق لقب الدوري، معربا عن أمله أن تكون المباراة انطلاقة قوية للأخضر بعد التعثر أمام السالمية والخروج بنقطة التعادل.

المشعان فضل التدريبات الاعتيادية

على الجانب الآخر من أجواء الديربي المرتقب، رفض الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم، بقيادة المدرب محمد المشعان، اصطحاب اللاعبين في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة العربي المقررة الأحد المقبل في دوري زين.

وفضل المشعان مواصلة التدريبات الاعتيادية من دون اللجوء إلى المعسكر، كما جرت العادة في أغلب مباريات الفريق بالموسم الحالي.

وشهدت تدريبات الأصفر معنويات عالية قبل مواجهة الأخضر، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف وحالة بدنية وفنية مميزة لأغلب اللاعبين، كما استعاد الفريق خدمات الثنائي مبارك الفنيني، ويوسف الحقان، وكليهما غاب عن المباراة الأخيرة بداعي إصابات عضلية أثناء وجودهما مع المنتخب، في حين لا يزال محمد خليل ضمن قائمة المصابين.

back to top