stc تنظم مسابقة لحفظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان

نشر في 03-04-2024
آخر تحديث 03-04-2024 | 17:01
معتز الضراب والشيخ عمر الدمخي يكرمان أطفال موظفي الشركة المشاركين في المسابقة
معتز الضراب والشيخ عمر الدمخي يكرمان أطفال موظفي الشركة المشاركين في المسابقة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، تنظيمها مسابقة لحفظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان، بالتعاون مع إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ عمر الدمخي.

وهدفت المسابقة إلى تشجيع الأطفال على حفظ القرآن الكريم. وتأتي هذه المبادرات كجزء من حملة stc التي تستمر خلال شهر رمضان بعنوان «بالخير نروح أبعد»، والتي تم إطلاقها في إطار المسؤولية المجتمعية الشاملة للشركة.

وأقيمت مسابقة حفظ القرآن الكريم بمسجد الراشد في العديلية، واستقبل أكثر من 80 متسابقاً تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 9 سنوات في الفئة الأولى، و10 إلى 13 سنة في الفئة الثانية. وباعتبارها الجهة المستضيفة للمسابقة، شجعت stc موظفيها على تسجيل أطفالهم في المسابقة احتفالاً بشهر رمضان.

وتم إعلان 4 فائزين في نهاية المسابقة، حيث حصلوا على جوائز قيّمة من stc، تقديراً لقدراتهم المتميزة في حفظ القرآن الكريم. كما تم تكريم الأطفال المشاركين من موظفي stc من قِبل الرئيس التنفيذي المهندس معتز الضرّاب في حفل أقيم بالمقر الرئيسي لشركة stc تقديراً لجهودهم.

وأكدت stc، في بيان لها، أن المسابقة تعكس إيمان الشركة الراسخ بأهمية التعليم، والإشباع الروحي كمكونات أساسية لتنمية المجتمع. ومن خلال استضافة المبادرات التي تشجع على حفظ القرآن الكريم، تهدف stc إلى المساهمة في تنشئة جيل يرتبط ارتباطاً وثيقاً بتراثه الثقافي والديني. وتُعد المسابقة بمنزلة منصة مثالية للشباب للمشاركة في تجربة هادفة وثرية تعزز الانضباط والتركيز.

من خلال مبادرات مثل مسابقة حفظ القرآن الكريم، باعتبارها جزءاً من الحملة الرمضانية «بالخير نروح أبعد»، تلتزم stc بالاستفادة من مواردها ومنصاتها للمساهمة في نشر وزيادة الوعي حول قضايا مهمة وإنسانية.

وعبر تشجيع مشاركة أبناء الموظفين في المسابقة، تهدف stc أيضاً إلى التأكيد على أهمية مشاركة الأسرة والمجتمع في تحقيق الأهداف الشخصية والجماعية. ويتماشى هذا النهج مع إطار المسؤولية المجتمعية الشامل لشركة stc، والذي يهدف إلى خلق تأثير إيجابي على المجتمع، من خلال مجموعة من الأنشطة والبرامج المصممة لإثراء حياة الأفراد والمجتمعات على حد سواء.

back to top