مسلسلات في مواقع التصوير حتى آخر رمضان

نشر في 03-04-2024
آخر تحديث 03-04-2024 | 16:55
لقطة من مسلسل "المعلم"  2
لقطة من مسلسل "المعلم" 2

وقع عدد من صُناع وأبطال مسلسلات الموسم الرمضاني تحت ضغط الوقت، بعد تأخر تصوير المسلسلات الرمضانية التي تُعرض حالياً، ويواصل عدد كبير من النجوم التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

البداية مع مسلسل «المعلم»، بطولة الفنان مصطفى شعبان وعدد كبير من النجوم، حيث تأخر العمل بسبب الحريق الذي تعرض له الديكور الرئيسي للعمل في استديو الأهرام، وتسبب ذلك في تعطيل التصوير، حتى عاد فريق العمل من جديد، على أن يستمر التصوير إلى آخر شهر رمضان.

ويتواجد فريق عمل «كوبرا»، بطولة الفنان محمد إمام، في مواقع التصوير حتى 28 رمضان، حيث بدأ التصوير من قبل في وقت متأخر، ليعرض العمل بالتزامن مع التصوير. الأمر نفسه مع مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»، حيث يتواجد فريق العمل حالياً بمدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير الحلقات الأخيرة في العمل، المكون من 15 حلقة، بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، وعدد من نجوم الكوميديا.

وتصور غادة عبدالرازق مسلسلها الجديد (صيد العقارب)، الذي تقدمه حالياً بمشاركة سيمون ورياض الخولي، حتى 26 رمضان، بعد أن سلَّم المؤلف باهر دويدار كل مشاهد العمل في حلقاته الأخيرة ليستمر التصوير للشهر الثالث.

وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت انتهاء تصوير مسلسل «فراولة» للنجمة نيللي كريم، ومسلسل «صدفة» لريهام حجاج، و«بيت الرفاعي» لأمير كرارة.

back to top