جامعة الكويت: فتح باب الترشح لجائزة التميز الإداري

الظفيري: خلق بيئة عمل تنافسية محفزة للموظفين

نشر في 02-04-2024
آخر تحديث 02-04-2024 | 17:28
الأمين العام للجامعة بالإنابة أ.د. فايز الظفيري
الأمين العام للجامعة بالإنابة أ.د. فايز الظفيري

أعلنت الأمانة العامة في جامعة الكويت، فتح باب الترشح لجائزة التميز الإداري داخل الجامعة عن السنوات (2019-2020-2021-2022-2023) لنشر ثقافة التطوير والإبداع بالجامعة على مستوى مراكز العمل والموظفين المتميزين، مشيرة إلى أن التقدم للجائزة مستمر إلى 27 أبريل الجاري.

وأكد الأمين العام للجامعة بالإنابة أ.د. فايز الظفيري، في تصريح صحافي، اليوم، سعي جامعة الكويت إلى تحقيق أعلى معايير وأسس الجودة الإدارية كونها أحد متطلبات الاعتماد المؤسسي، مضيفاً أن إطلاق جائزة التميز الإداري يأتي حرصاً من الجامعة على خلق بيئة عمل تنافسية محفزة للموظفين ومراكز العمل من خلال نشر وتأصيل ثقافة التطوير والإبداع والابتكار في الجامعة، وسعياً لتطوير العمل والارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة.

وذكر أن هذه الجائزة تعتبر تقديراً صادقاً من الأمانة العامة للمتميزين لحثهم على الاستمرار والبذل والعطاء، مؤكداً أنّها لا تتوانى أبداً في تشجيع موظفيها المتفانين والمخلصين في أداء وتطوير عملهم لإيمانها الراسخ بأهمية الكوادر البشرية في إدارة العمل وجودته.

وأعرب عن بالغ التقدير والاعتزاز بوجود نخبة متميزة من إدارات وموظفي جامعة الكويت، الذين سيقفون لتكريمهم تأكيداً على دورهم الفاعل في دعم المسيرة الأكاديمية والتعليمية والخدمية في جامعتنا، وتقديراً لعطائهم، ومثابرتهم، وتميزهم، والتزامهم بالمسؤولية لتقديم أقصى معايير الجودة الإدارية والإنجاز في أدائهم لعملهم، سعيًا للارتقاء والتطوير في مراكز عملهم المختلفة في الجامعة.

back to top