«الوطني» يتسلم الميدالية البرونزية من «براندون هول»

للتميز في فئة «أفضل برنامج تطوير بالتدريب على الامتثال» لعام 2023

نشر في 02-04-2024
آخر تحديث 02-04-2024 | 17:22
عماد العبلاني يتسلم الجائزة
عماد العبلاني يتسلم الجائزة

تسلم بنك الكويت الوطني الميدالية البرونزية للتميز من مجموعة براندون هول في فئة «أفضل برنامج تطوير في التدريب على الامتثال»، وذلك من خلال برامج التدريب والتطوير التابعة للبنك.

وتسلم الجائزة في مقر البنك الرئيسي المدير العام للموارد البشرية للمجموعة، عماد العبلاني، من ممثل شركة IQUAD الرائدة في الحلول التعليمية.

واستندت براندون هول في معاييرها على اختيار الفائزين في جوائز التميز لعام 2023 إلى العديد من المعايير منها توافق التدريب على الامتثال بشكل فعال مع احتياجات التعلم وحالة العمل، وكذلك دعم أهداف الامتثال بشكل فعال إلى جانب التأثير على الأهداف التنظيمية، ونتائج التعلم بشكل إيجابي، وأيضاً وجود فوائد ونتائج قابلة للقياس، وإحداث تأثير ملموس على المتعلمين والمنظمة.

ومجموعة «براندون هول» هي مؤسسة عالمية رائدة في مجال البحوث ويقع مقرها بالولايات المتحدة الأميركية، وتعنى بتكريم المبادرات المتميزة وأفضل الممارسات في مجالات التعليم، وتطوير القياديين، وتعزيز التنوع والإدماج، والعديد من الجوانب الأخرى المتعلقة بالموارد البشرية على مدى أكثر من 21 عامًا.

برنامج التدريب على الامتثال يعد إحدى المبادرات المهمة بالتعاون مع IQUAD شريك البنك في منظومة التعلم الرقمي

وجوائز «براندون هول للتميز في مجال إدارة الموارد البشرية»، رغم مرور أكثر من عقدين على انطلاقها، تعد الأولى من نوعها في قطاع التعليم، ويتنافس على جوائزها المرموقة شركات من مختلف أنحاء العالم تتنوع من حيث الحجم وقطاعات الأعمال، سواء كان حكوميا أو خاصا أو مشتركا أو تطوعيا، إذ تحظى هذه الجوائز بتقدير كبير حول العالم.

ويعد برنامج التدريب على الامتثال إحدى المبادرات المهمة بالتعاون مع IQUAD شريك البنك في منظومة التعلم الرقمي، والتي صممت لتناسب الاحتياجات التدريبية للموظفين وللمساعدة على فهم سياسات وإجراءات البنك والامتثال لها، بالإضافة إلى القوانين واللوائح المعمول بها، حيث يعد المحتوى التدريبي للبرنامج جذابًا وتفاعليًا وثرياً، ويستخدم مجموعة متنوعة من أساليب التدريب، بما في ذلك مقاطع الفيديو والمحاكاة والاختبارات، لضمان فهم أوسع وأشمل وأيضاً لتطبيق أمثل لمتطلبات الامتثال.

وبالنظر إلى الاحتياجات المتغيرة لموظفي المجموعة، فإن عروض إدارة التدريب تتطور باستمرار، من خلال إضافة فرص تعليمية جديدة تعزز ثقافة عمل منفتحة، وخلق مناخ يشجع الموظفين على الابتكار والابداع.

ويستكشف «الوطني» باستمرار طرقًا جديدة لتقديم التعلم وجعله أكثر ملاءمة لموظفيه ومساعدتهم على وضع المواد المكتسبة موضع التنفيذ. وعلى مدار سنوات طويلة، قام البنك بتطوير برامج تدريبية فريدة بالتعاون مع أفضل الجامعات والمؤسسات على مستوى العالم، حتى يضمن تقديم أفضل تدريب عالي الجودة لمختلف المستويات الوظيفية في المجموعة.

back to top