القادسية يلتقي الأخضر في «ذهبي السلة»

نشر في 02-04-2024
آخر تحديث 02-04-2024 | 17:15
القادسية والعربي في لقاء سابق
القادسية والعربي في لقاء سابق

تنطلق في التاسعة مساء اليوم منافسات الجولة الثانية للقسم الثاني من المربع الذهبي للدوري العام لكرة السلة، حيث يواجه الفريق الأول بنادي القادسية نظيره العربي على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي. ويمتلك القادسية 7 نقاط في المركز الثاني والعربي 4 نقاط في المركز الرابع.

وبعد نهاية القسم الثاني من المربع الذهبي سيلتقي الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث في الدور قبل النهائي بنظام البلاي أوف من 3 مواجهات.

الأصفر يتعاقد مع تيليمون

ويسعى الأصفر إلى تحقيق الفوز لمطاردة الكويت المتصدر، بينما يحاول الأخضر عرقلة القادسية لتحسين مركزه، حيث تعاقد الأخير مع المحترف الأميركي جيريميا تيليمون الذي من المحتمل أن يشارك اليوم إذا أنجزت جمع أوراقه ونجح بتسجيله.

ويأتي التعاقد مع تيليمون، الذي يلعب في مركز الارتكاز «السنتر»، بديلاً لمواطنه ألونو الذي تعرض لجلطة في قدميه منعته من استكمال الموسم مع الأصفر.

ويعتمد القادسية، بقيادة مدربه الأميركي أنتوني ستيبنغ، على جهود محترفيه الأميركيين تيران ولوري، إلى جانب محمد أشكناني وعبدالله توفيق وعبدالمحسن مرتضى، بينما يعول العربي، بقيادة مدربه التونسي نضال بن عبدالكريم، على جهود محترفيه الثلاثة الأميركيين كيندال واوستن وديكسون، إضافة إلى حسين الخباز وعبدالرحمن السهول وعبدالله سالمين.

back to top