Ooredoo تواصل بطولاتها الرمضانية لألعاب الجنجفة الكويتية

نشر في 02-04-2024
آخر تحديث 02-04-2024 | 16:57
لقطة جماعية للمشاركين
لقطة جماعية للمشاركين

للسنة الثانية على التوالي، أعادت Ooredoo الكويت، إطلاق مبادرتها التراثية والاجتماعية لفئة الشباب خلال شهر رمضان، والتي تضمنت بطولات أسبوعية لألعاب الجنجفة الكويتية المشهورة بين المجتمع المحلي.

وأقامت Ooredoo بطولاتها الرمضانية للجنجفة في مبنى الشركة الرئيسي، مستضيفة في كل أسبوع حوالي 20 فريقاً من الشباب الكويتي، للترفيه عن أنفسهم بعد أداء مناسكهم، وسط أجواء ودية ومجهزة للتنافس في ألعاب تراثية شيقة، أبرزها كان زوجي «الهَند»، ودوري «كوت بوستة».

وقد جاء ذلك في مبادرة من الشركة هدفها بالدرجة الأولى هو إبراز الثقافة الكويتية العريقة، وتعزيز التواصل الإيجابي بين فئة الشباب، فضلاً عن تشجيع التنافس بروح رياضية.

وفي ختام كل بطولة، قامت Ooredoo بتتويج المشتركين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، ومنحهم جوائز قيّمة، منها: هواتف iPhone 15 للفرق الفائزة بالمركز الأول، وأجهزة Samsung Galaxy S24 للمركز الثاني، مع إهداء الفرق الثالثة كذلك مجموعة من الأجهزة والمستلزمات التقنية من Samsung.

وانطلق الموسم الثاني من مسابقات الجنجفة الكويتية الرمضانية للشباب من Ooredoo لعام 2024، بعد أن لاقى موسم العام الماضي إقبالاً لافتاً من جمهور الشركة، وحققت البطولات نجاحاً باهراً بين مجتمع الشباب الهاوي للجنجفة الكويتية، فبمجرد فتح التسجيل لكل بطولة يكتمل عدد المشاركين في وقت سريع، وتقوم Ooredoo باستضافتهم وسط تجمع شبابي كويتي إيجابي مفعم بالروح الرياضية والألفة والمرح بينهم، في منافسات استمرت حوالي ساعتين داخل برج الشركة في كل بطولة.

وكما في العام السابق، نوهت Ooredoo إلى تكريس جانب من جهودها المجتمعية المتواصلة لتعزيز الانتماء الوطني، وترسيخ القيم الثقافية والتقاليد الكويتية الأصيلة بين فئات المجتمع، خصوصاً بين فئة الشباب، إذ تأتي هذه المبادرة لتسلط الضوء على الألعاب التقليدية وعاداتها بين الشباب، من خلال تنظيم الأنشطة الترفيهية، بما يلاقي اهتمامات هذه الشريحة، ويشجعها على التفاعل والمنافسة في أجواء ممتعة تجمعهم وتعزز التواصل الاجتماعي بينهم.

كذلك، تعكس هذه المبادرة التزام Ooredoo بتحقيق استراتيجيتها الرائدة للمسؤولية الاجتماعية، في دعم شريحة الشباب عبر التركيز على التفاصيل التي تجذب انتباههم وتحفز شغفهم، بهدف تعزيز فرص التعارف والتعاون بين الفئات الشبابية، في بيئة تفاعلية تدفعهم للإبداع والتنافس والتفوق.

back to top