«زين» تكرِّم الفائزين في تحديها الرمضاني بحديقة الشهيد

نشر في 02-04-2024
آخر تحديث 02-04-2024 | 16:31

بعد 9 أيام متواصلة من المنافسة، كرَّمت شركة زين الفائزين في تحديها الرمضاني الثالث في حديقة الشهيد، بالشراكة الاستراتيجية مع Suffix، بعد مشاركة واسعة من أكثر من 800 متسابق ومتسابقة تنافسوا لجمع أكبر قدر من المسافات لتحقيق الفوز.

وتم تكريم الفائزين في المرحلة الأولى من حديقة الشهيد بوجود الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين- الكويت» وليد الخشتي، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين- الكويت» حمد المصيبيح، والرئيس التنفيذي للعمليات في Suffix أحمد الماجد، ومسؤولي «زين» وSuffix، والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة.

وحقق الموسم الثالث من التحدي نجاحاً مميزاً ومشاركة واسعة من أكثر من 800 متسابق ومتسابقة تنافسوا في أربع فئات عمرية مختلفة للذكور والإناث، الأولى ما دون 20 عاماً، والثانية من 20 - 34 سنة، والثالثة من 35 - 49 سنة، والرابعة لما فوق 50 سنة.

كما شهد سباق زين للأطفال مشاركة أكثر من 280 طفلاً وطفلة، إضافة إلى مشاركة أكثر من 50 متسابقاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في السباق الخاص بفئة متلازمة الداون.

واستمر تحدي زين الرمضاني مدة 9 أيام متواصلة في المرحلة الأولى من حديقة الشهيد، وقدَّم فرصة مميزة للجميع من كل الفئات العمرية للمشاركة بالمشي أو الركض داخل أسوار حديقة الشهيد في الوقت والسرعة اللذين يناسبان كل مشترك، لجمع المسافات وتصدّر الترتيب العام، كما تمكن المتسابقون من جمع النقاط الإضافية، من خلال المشاركة في التمارين الخاصة التي أقيمت بالحديقة.

وأتى دعم «زين» لهذا البرنامج الرياضي الفريد من نوعه للعام الثالث على التوالي انطلاقاً من استراتيجيتها لدعم قطاعَي الصحة والرياضة، خصوصاً خلال الشهر الفضيل، حيث حقق التحدي في مواسمه السابقة نجاحات كبيرة، وشهد مشاركة الآلاف من المتسابقين، كباراً وصغاراً، الذين حرصوا على اتخاذ نمط حياة أكثر نشاطاً أثناء الصيام، لما له من فوائد عديدة على صحة الإنسان.

وتقوم «زين»، بشكل دوري، بتكثيف جهودها لنشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل المُبتكرة، إضافة إلى عقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص في الكويت، بهدف المساهمة في رفع الوعي الصحي والرياضي بالمجتمع، خصوصاً خلال الشهر الفضيل.

هذا العام، يتواجد 6 من شركاء «زين» الاستراتيجيين، منهم Suffix، في حملتها الرمضانية السنوية «زين الشهور»، وهي الحملة الأكبر من نوعها بحزمة كبيرة من المبادرات والمساهمات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والدينية والرياضية التي تستمر طوال شهر رمضان هذا العام.

back to top