stc تواصل حملة «إفطار الصائم» بالتعاون مع فريق «زاجل» التطوعي و«جاهز»

نشر في 01-04-2024
آخر تحديث 01-04-2024 | 17:29
فرق عمل «زاجل» التطوعي والعلاقات العامة في stc
فرق عمل «زاجل» التطوعي والعلاقات العامة في stc

تواصل شركة الاتصالات الكويتية stc، توزيع وجبات الإفطار على الصائمين في مختلف أنحاء الكويت خلال شهر رمضان، بالتعاون مع فريق زاجل التطوعي، وتطبيق جاهز الكويت.

وتندرج هذه المبادرة ضمن حملة stc الرمضانية 2024 التي تحمل شعار «بالخير نروح أبعد».

ويأتي توزيع وجبات الإفطار كمساهمة سنوية من stc للمجتمع تزامناً مع الشهر الكريم، وتتماشى المبادرة، التي تم فيها توزيع أكثر من 2000 وجبة في مختلف مناطق الكويت، أيضاً مع برنامج المسؤولية المجتمعية المتكامل للشركة، والذي يركز على رد الجميل للمجتمع، وتعزيز قنوات التواصل بين الأفراد في المجتمع.

ويُعد توزيع وجبات الإفطار إحدى المبادرات العديدة التي أعلنت عنها stc كجزء من حملتها الرمضانية لعام 2024. وتهدف حملة «بالخير نروح أبعد» إلى تشجيع وتثقيف أفراد المجتمع حول تأثير العمل التطوعي، لما له من تأثير إيجابي واسع على المجتمع ككل، خصوصاً الأجيال الشابة.

فمن خلال أهداف الحملة، ستواصل stc تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة التي يمكن للأفراد المشاركة فيها على مدار الشهر، والتي سوف تسهم في تثقيف الأفراد حول أهمية المشاركة في العمل التطوعي، باعتبار العطاء للمجتمع خطوة أساسية لبناء مستقبل أكثر استدامة.

وأشارت stc إلى أن حملة إفطار الصائمين تُعد إحدى ركائز برنامجها الرمضاني السنوي، وتحرص الشركة على تكثيف مبادراتها ضمن هذه الحملة كل عام، خصوصاً من خلال الجولات الميدانية المكثفة لإفطار الصائمين طوال الشهر الكريم في مختلف مناطق الكويت، لغرس قيم ومبادئ شهر رمضان لدى أعضاء المجتمع من جميع الأعمار، والتي تمثل ركيزة استراتيجية في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وأشارت أيضاً إلى أن حملة إفطار صائم لهذه السنة شهدت مرة أخرى مشاركة فعالة من الموظفين الأعضاء في برنامج سفراء stc حرصاً على تعزيز ثقافة العمل التطوعي لديهم. وأكدت الشركة أنها تدعم باستمرار الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز العمل الجماعي، وهي سمة أساسية في ثقافة stc المؤسسية، حيث إن ريادتها في القطاع الخاص مسؤولية تمكّنها من البحث باستمرار عن أساليب ومفاهيم مبتكرة يمكن أن تضيف قيمة إلى المجتمع المحلي.

ولدى stc الكثير من الأنشطة الرمضانية التي تؤكد ريادتها في تحمل المسؤولية الاجتماعية، ضمن برنامجها الحافل في رمضان «بالخير نروح أبعد»، الذي يشمل أنشطة ومساهمات إنسانية واجتماعية متعددة، إضافة إلى مبادرات توعوية وتواصل يومي مع الجمهور، تأكيداً على حرص الشركة على الالتزام برسالتها الاجتماعية والإنسانية، بما يرسخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، ويهدف إلى دعم كل مبادرات العمل التطوعي والإنساني، انسجاماً مع القيم الاجتماعية، وتعزيزاً لأهداف التنمية المستدامة.

back to top