بنك الخليج يدعم حملة الهلال الأحمر «أغيثوا فلسطين»

نشر في 01-04-2024 | 11:37
آخر تحديث 01-04-2024 | 17:29
صورة جماعية لمسؤولي بنك الخليج مع مسؤولي جمعية الهلال الأحمر
صورة جماعية لمسؤولي بنك الخليج مع مسؤولي جمعية الهلال الأحمر

ضمن الفعاليات والمبادرات النوعية التي ينظمها خلال شهر رمضان، أعلن بنك الخليج دعمه للحملة الخيرية التي تنظمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي، تحت شعار «أغيثوا فلسطين»، تجاوباً مع جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني الرامية إلى تخفيف معاناة أهالي غزة المتضررين من الحرب.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من «الخليج» إلى مقر «الهلال الأحمر»، ضم: مديرة إدارة الموارد البشرية سلمى الحجاج، ومدير إدارة الخدمات المصرفية الشخصية محمد القطان، ورئيسة التسويق التنفيذي نجلاء العيسى، وكان باستقبالهم المدير العام لـ «الهلال الأحمر» عبدالرحمن العون.

وبهذه المناسبة، قالت نائب المدير العام رئيس التسويق في «الخليج»، نجلاء العيسى: «حرصنا في البنك على مد يد العون لأهالينا في غزة، في ظل الظروف العصيبة التي يمرون بها، من خلال التعاون مع (الهلال الأحمر)، التي تقوم بدور مميز ممثلة عن الكويت وشعبها في كل القضايا الإنسانية حول العالم».

وأشارت إلى أن «الخليج» يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية، لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت.

وأكدت حرص البنك، كمؤسسة مالية، على دعم مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة، وبمقدمتها جمعية الهلال الأحمر، لما لها من دور اجتماعي وإنساني متميز، إذ «نؤمن بأن القطاع الخاص له دور مهم في دعم جهود منظمات المجتمع المدني تجاه كل القضايا الإنسانية».

ونوهت إلى أن المساهمة في دعم حملة «الهلال الأحمر» تأتي ضمن حزمة من المبادرات الخيرية التي أطلقها «الخليج» خلال شهر رمضان، وشملت توزيع وجبات إفطار صائم، وتوزيع «الماجلة»، و»نقصة الخميس»، وغيرها.

back to top