العتل: نتعاون مع «المهندسين الأردنيين» لتقديم المساعدات لغزة

السفير المجالي: علاقتنا بالكويت تاريخية ومتميزة

نشر في 31-03-2024
آخر تحديث 31-03-2024 | 17:32
العتل والمجالي خلال الغبقة
العتل والمجالي خلال الغبقة

أشاد رئيس جمعية المهندسين الكويتيين م. فيصل العتل بتعاون الجمعية مع نقابة المهندسين الأردنيين في تقديم المساعدات لسكان قطاع غزة، مؤكداً عمق العلاقات الكويتية- الأردنية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها العتل في غبقة أقامتها نقابة المهندسين الأردنيين - فرع الكويت برئاسة نقيبها أحمد الزعبي وبحضور السفير الأردني لدى البلاد سنان المجالي، الذي أشاد بالعلاقات الكويتية - الأردنية والتي وصفها بالمتميزة والتاريخية، منوهاً بالارتباط الوثيق الذي يجمع بين شعبي البلدين الشقيقين.

من ناحيته، قال الزعبي، إن «النقابة وبالتعاون مع «المهندسين» الكويتية واتحاد المهندسين العرب واتحاد المهندسين الدوليين، وفروا 7 محطات لتحلية المياه ومستشفى النجاة بغزة، بالإضافة إلى 17 ألف وجبة غذائية للفلسطينيين في القطاع.

وكشف الزعبي عن التعاون مع جمعية المهندسين الكويتية واتحادات المهندسين العرب والدوليين لإعادة بناء البنية التحتية في القطاع.

وفي كلمة ألقاها رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الكويت عمر الحمود، أشار فيها إلى أن اللجنة في الكويت عهدت على نفسها أن تكون درة لجان الارتباط الخارجية من حيث العمل على خدمة المهندسين، وأن تكون حلقة الوصل بين الزملاء في الكويت بنقابتهم الأم في الأردن وكذلك بين الزملاء المهندسين وجمعية المهندسين الكويتية.

back to top