«تعاونية الشامية والشويخ» كرّمت الفائقين والفائقات ونجوم الرياضة

برعاية وحضور مرزوق الغانم في قاعة الراية

نشر في 31-03-2024
آخر تحديث 31-03-2024 | 17:26
الغانم يتسلم درع تكريم من رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الشامية والشويخ
الغانم يتسلم درع تكريم من رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الشامية والشويخ

نظمت جمعية الشامية والشويخ التعاونية حفلا لتكريم 600 من أبناء المنطقتين من الفائقين والفائقات في جميع المراحل الدراسية، تحت رعاية رئيس مجلس الأمة الأسبق مرزوق الغانم، وبحضور مختار منطقة الشامية إبراهيم المشعل ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وشهد الحفل، الذي أقيم مساء الجمعة في قاعة الراية، مشاركة غير مسبوقة من الطلبة وأولياء الأمور ونجوم الرياضة الكويتية، بتنظيم مذهل وإشراف وتنسيق من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، حيث قامت الجمعية بتكريمهم بالهدايا والدروع وقسائم مشتريات.

وفي تصريح صحافي له على هامش الحفل، أكد رئيس اللجنة الاجتماعية في جمعية الشامية والشويخ التعاونية جاسم الأرملي أن مجلس الإدارة كان حريصا في تنظيم الحفل على إضفاء التميز الذي عرفت به الجمعية منذ تأسيسها، لنصنع من هذا الحدث حافزاً للجميع على الجد والاجتهاد والمثابرة في طلب العلم والتفوق في التحصيل الدراسي.

ولفت إلى أن «تكريم الفائقين والفائقات في مراحل التعليم يعمل على تكريس أهمية التميز والمنافسة، وغرس روح التفوق والإتقان بين أبنائنا الطلبة»، مبينا أنه تم خلال الحفل تكريم الأوائل من كل المراحل الدراسية، إضافة إلى فقرة لتكريم أبطال الشامية من نجوم الرياضة الكويتية، فضلا عن فقرات فنية قدمتها فرق من مدارس الشامية المشتركة ومدرسة خولة المشتركة بنات، كما تم تكريم نظّار مدارس منطقة الشامية والشويخ.

back to top