لوك شو: سخرية ويلز في «يورو 2016» ستمنحنا حافزاً

نشر في 27-11-2022
آخر تحديث 27-11-2022 | 19:21
لوك شو لاعب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم
لوك شو لاعب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم

يعتقد لوك شو، لاعب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم، أن الطريقة التي احتفل بها لاعبو ويلز لخروج إنكلترا من منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2016» ستمنح منتخب بلاده حافزا إضافيا في المباراة التي ستجمعهما بكأس العالم، لكنه شدد على أن فريقه محترم جدا ولن يقوم بنفس الأمر.

ويلتقي المنتخبان على استاد أحمد بن علي غدا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وقبل 6 أعوام تواجه الفريقان في دور المجموعات بفرنسا، حيث سجل وقتها دانييل ستوريدج هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من اللقاء للمنتخب الإنكليزي، الذي ودع البطولة أمام منتخب آيسلندا، بينما وصل منتخب ويلز وقتها إلى الدور قبل النهائي.

وانتشرت صور للاعبي ويلز وهم يحتفلون بسعادة غامرة لخروج إنكلترا، ويشعر شاو بأن هذا سيضيف متعة لمباراة الثلاثاء.

وعما إذا كان تصرف لاعبي ويلز سيمنح المنتخب الإنكليزي حافزا إضافيا، قال شو: «أعتقد أنه يمكنني قول هذا»، مضيفا: «لكن دافعنا في حد ذاته يجب أن يكون في أعلى المستويات. نحن في كأس العالم. لدينا أهداف عظيمة لما نريد أن نحققه».

وأردف: «يجب أن يكون لدينا أقصى قدر من التحفيز في كل مباراة. لا أعتقد أنه يوجد أي حافز أكثر مما لدينا بالفعل»، متابعا: «يجب أن يكون لدينا حافز بنسبة مئة بالمئة في كل مران وفي كل مباراة».

وشارك شو (27 عاما) كأساسي في مباراتي المنتخب الإنكليزي بقطر، وسجل في نهائي يورو 2020 في المباراة التي خسرها أمام إيطاليا صيف العام الماضي، لكن الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد غاب عن «يورو 2016»، حيث كان يتعافى من كسر في القدم، ومع ذلك كان على علم بفيديو ويلز الذي انتشر.

وقال: «بالطبع، لم يكن شيئا جيدا»، مضيفا: «لا أريد أن أتطرق لهذا الأمر كثيرا. أريد أن أركز على ما نفعله في الملعب. يمكنك أن تقول أشياء في المقابلات الصحافية، وبدلا من ذلك أفضل الرد في الملعب، بدلا من الرد خارجه».

وبعد ضغوط عليه، أشار شو إلى أن رد فعل ويلز كان غير محترم، وذلك عند سؤاله عما إذا كانت إنجلترا ستحتفل بنفس الطريقة.

back to top