«وربة» يجري سحب «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 31-03-2024
آخر تحديث 31-03-2024 | 16:38
مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد محمد المطوع
مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد محمد المطوع

أعلن «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر البنك بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً لحساب السنبلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين عن الأسبوع الماضي من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: شوق عادل جاسم النجار، موضي عبد العزيز القضاع، عبدالله محمد العازمي، فاطمة عبدالعزيز آل هيد، راشد ناصر محمد الهاجري، عبدالله ناصر سعيد الدوسري، شاهة بندر ناصر الشعيل، هلال عبيد شحاده العنزي، خالد فلاح راشد البربر، سارة زيد زايد المطيري.

وبالنسبة لحساب السنبلة فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط قال أحمد محمد المطوع - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: «يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص».

هذا، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top