الكويت والقادسية يدشنان الدور النهائي لـ «ذهبي الطائرة»

نشر في 01-04-2024
آخر تحديث 31-03-2024 | 16:22
رضا علي وتانر أتيك
رضا علي وتانر أتيك

ينطلق في التاسعة مساء اليوم الدور النهائي للمربع الذهبي لدوري كرة الطائرة، بلقاء الكويت والقادسية على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وطبقا لنظام البطولة يتوج الفائز بمباراتين من أصل ثلاث في الدور النهائي للمربع الذهبي بلقب الدوري للموسم الحالي.

ويطمح الكويت، الذي صعد للدور النهائي بعد فوزه على العربي في مباراتي الدور الأول للمربع الذهبي، في قطع نصف المسافة نحو لقب الدوري واستعادة هيبته والثأر من خسارته لقب كأس الاتحاد أمام القادسية 3-2 في المباراة النهائية.

ويدرك مدرب الابيض التركي تانر اتيك أن مهمته لن تكون سهلة، لكنه سيحاول استغلال خبرة وطموح لاعبيه لحصد الفوز، مدعوما بتألق المعد عبدالله بوفتين وعبدالعزيز نجم وعبدالله جاسم والليبرو عبدالرحمن العتيبي والمحترفين الصيني ليو والإيراني صابر كاظمي.

في المقابل، يسعى القادسية إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم، بعد حصوله على لقب كأس الاتحاد، وتأكيد علو كعبه على «الأبيض» المنافس.

لذا يأمل مدرب الأصفر البحريني رضا علي استثمار الحالة الفنية والمعنوية العالية للاعبيه وخطف أول فوز، معتمدا على المعد عبدالناصر العنزي والليبرو ناصر عبدالصمد وناصر دشتي والمحترفين البرازيلي ديغالما والفنزويلي ريفاس، وربما تشهد المباراة عودة النجم راشد عنبر بعد شفائه من الإصابة.

back to top