تميم يدعو طلبة «بلاط الشهداء» لحضور مباريات كأس العالم

خلال دعوة نقلها السفير القطري... وتوفير طائرة خاصة للمشاركين

نشر في 27-11-2022 | 18:58
آخر تحديث 27-11-2022 | 21:42
السفير القطري مع إدارة المدرسة
السفير القطري مع إدارة المدرسة
بدعوة كريمة من أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد، تلقت إدارة مدرسة ثانوية بلاط الشهداء الدعوة لحضور إحدى مباريات كأس العالم المقامة في قطر، إذ زار السفير القطري علي بن عبدالله آل محمود، اليوم، المدرسة لنقل الدعوة إلى إدارتها لحضور عدد من المعلمين والطلبة لإحدى المباريات.

وقال مدير المدرسة علي الظفيري لـ «الجريدة»، إن السفير القطري حضر إلى المدرسة صباح اليوم، ونقل دعوة الشيخ تميم لادارة المدرسة والمعلمين والطلبة، معربا عن شكره وتقديره واعتزازه بالدعوة التي قدمها أمير قطر.



وأضاف الظفيري أن «ادارة المدرسة حرصت على توفير بيئة تربوية جاذبة للطلبة، وتم تنظيم يوم للاحتفال بمونديال كأس العالم المقام في قطر، لأنها الدولة العربية الأولى التي تقام فيها كأس العالم لأول مرة، إضافة إلى رغبتنا في تعزيز قيم الانتماء للشعب الخليجي الواحد في نفوس طلبتنا».

وأشار إلى أن السفير أبلغه أنه تم توفير طائرة خاصة لنقل الطلبة والمعلمين الراغبين في حضور المباراة، موضحا أنه خاطب المسؤولين في وزارة التربية وكذلك أولياء أمور الطلبة للحصول على الموافقات اللازمة لتلبية هذه الدعوة. وأكد أن كل عربي يشعر بالفخر والعزة للتنظيم الرائع لفعاليات كأس العالم المقامة في قطر.

يوم الدينار

وفي موضوع آخر، أصدر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، فيصل المقصيد، نشرة عامة لجميع مدارس المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والتعليم الديني ورياض الأطفال للعام الدراسي 2022/ 2023، بشأن إضافة يوم طرح الدينار الكويتي في جدول المناسبات والأعياد للعام الدراسي المقبل، والذي يصادف الأول من أبريل من كل عام لإقامة نشاطات تتعلق بالتوعية المالية.

back to top