«برقان» يوزّع وجبات إفطار صائم بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة

نشر في 31-03-2024 | 14:00
آخر تحديث 31-03-2024 | 17:32
جانب من مشاركة موظفي بنك برقان في المبادرة
جانب من مشاركة موظفي بنك برقان في المبادرة

قام «برقان» بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة بتوزيع وجبات إفطار صائم في مختلف مناطق الكويت، تجسيداً لروح العطاء التي يتميّز بها شهر رمضان المبارك، وكجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للبنك وتحت مظلة روح المواطنة والتكاتف التي يؤمن بها، وفي إطار دوره الفاعل في المجتمع.

وفي تعليقها على هذه الحملة، قالت حصة حسين النجادة، مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في برقان: «شهر رمضان فرصة مميزة لعائلة البنك لتعزيز الجهود والمبادرة بالعطاء وتجسيد قيم ومبادئ التواصل مع المحتاجين والأسر المتعفّفة، لبناء مجتمع ناجح يتكاتف فيه الجميع لحياة أفضل، لذلك كان من المهم إشراك موظفينا في هذه المبادرة التي تعكس ثقافة البنك وقيمه المتمثلة في الرحمة والتعاطف والمبادرة إلى فعل الخير. تعاوننا في رمضان مع مؤسسة مجتمعية ناجحة مثل البنك الكويتي للطعام والإغاثة، مكّن برقان من الوصول إلى المحتاجين في مختلف المناطق في الكويت وحقق الهدف الإنساني من الحملة».

من جانبه، قال مشعل الأنصاري، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام والإغاثة: «إن تحقيق الرفاهية والازدهار في أي مجتمع لا يقتصر على جهود الأفراد فقط بل يتعداه ليشمل التأثير الذي تتركه الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية التي تتحلى بروح المواطنة. نفتخر بتعاوننا الناجح مع برقان، وقد جمعت هذه الحملة المميزة جهود مواردنا في بنك الطعام مع شغفه لترك بصمة إيجابية في المجتمع عبر توفير الطعام للمحتاجين، وإدخال الفرح والبهجة إلى قلوبهم في شهر الخير».

back to top