«بوبيان» يحتفل بحصول 36 موظفاً على شهادات مهنية

• من «الدراسات المصرفية» و«لندن للخدمات المصرفية والتمويل»

نشر في 31-03-2024 | 12:55
آخر تحديث 31-03-2024 | 16:36
الخريجون في صورة جماعية
الخريجون في صورة جماعية

احتفل بنك بوبيان، أخيراً، بتخرج 36 من موظفيه من مختلف البرامج التدريبية، وحصولهم على شهادات مهنية معتمدة من معهد لندن للخدمات المصرفية والتمويل (London Institute of Banking & Finance)، بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية، حيث كان «بوبيان» أحد أكثر البنوك التي تم تكريم موظفيها الحاصلين على هذه الشهادات المهنية.

وتم الاحتفاء بالخريجين والخريجات خلال حفل التخرج الذي نظمه معهد الدراسات المصرفية، أخيراً، لخريجي العام الأكاديمي 2022/ 2023، بعد حصولهم على شهادات «CCM وACCM وCBBM وCABBM وCBBOM وCBRM وCBWM وRMC».

وبهذه المناسبة، هنأ المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في «بوبيان»، عادل الحمّاد، موظفي البنك من الخريجين، لحصولهم على هذه الشهادات المهنية المعتمدة، مؤكداً أن التطور الذي حققه البنك على مدار السنوات الأخيرة يرجع إلى موارد البنك البشرية، التي تُعد الركيزة الأساسية في كل ما حققه «بوبيان»، حيث «نسعى دائماً إلى تأكيد صورته كبنك شاب عصري مواكب للتطورات العالمية والإقليمية، من خلال إدارته الكويتية الشابة».

وأضاف: «نؤمن بأن الاستثمار يجب ألا يتركز في الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا فحسب، بل يجب أن يمتد إلى الاستثمار الأهم، وهو الاستثمار في الموارد البشرية، وزيادة خبرات موظفينا المميزين الذين نضع على عاتقهم مسؤولية صناعة المستقبل وتطوير (بوبيان)».

وأوضح الحمّاد أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص البنك على دعم موارده البشرية في مختلف المجالات تحت مظلة Boubyan Business School من خلال الخطط الاستراتيجية والأكاديميات التدريبية والبرامج المميزة والشهادات العالمية التي تساعد على صقل مهاراتهم العلمية والعملية، وزيادة خبراتهم، بما يحقق الفائدة لهم، وينعكس بالتالي على خدمة العملاء في «بوبيان».

وأضاف أن البنك يتميز بإعطاء الشباب دوراً قيادياً مميزاً مع تسخير جميع الإمكانيات التدريبية والأكاديمية التي تمنحهم فرصاً مميزة لاكتساب خبرات مهنية وعملية تسهم في تعزيز خبراتهم وتطويرها، مع دعمهم بشهادات عالمية معتمدة، كل في تخصصه.

من جانبه، صرَّح مساعد مدير إدارة التدريب والتطوير في «بوبيان» عبدالوهاب الخبيزي، بأن نجاح البنك على مدار الأعوام الماضية ساهم في توفير الكثير من فرص العمل للشباب الكويتيين الطموحين عبر التوسع في تقديم خدماته للعملاء من الأفراد، من خلال افتتاح المزيد من الفروع، والتركيز على الابتكار في الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه.

وتابع: «نسعى دائماً كفريق واحد في (بوبيان) إلى أن نكون مؤسسة مصرفية حريصة على تدريب وتمكين موظفيها لمساعدتهم على النجاح في حياتهم المهنية معنا، حيث نركز دائماً على تأهيل الكوادر الوطنية الشابة، وتدريبها للنجاح في الصناعة المصرفية بجميع القطاعات والأقسام».

وتوجه الحمّاد بالشكر إلى رنا النيباري المدير العام لـ «الدراسات المصرفية»، وفريق المعهد على تنظيم هذا الاحتفال، والجهد المبذول لتقديم الدعم التدريبي للقطاع المصرفي والمالي.

back to top