الرشيدي: تعاونية الوفرة قدمت موسماً رمضانياً حافلاً بالأنشطة الاجتماعية

توفير مستلزمات المساجد وتنظيم مسابقات رياضية وثقافية ودينية مميزة

نشر في 30-03-2024
آخر تحديث 30-03-2024 | 18:21
نائب الرئيس رئيس اللجنة الاجتماعية سليمان الرشيدي
نائب الرئيس رئيس اللجنة الاجتماعية سليمان الرشيدي

أكد نائب الرئيس رئيس اللجنة الاجتماعية سليمان الرشيدي أن جمعية الوفرة السكنية التعاونية قدمت موسما استثنائيا وغير مسبوق من المسابقات والفعاليات والأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية خلال شهر رمضان الجاري، حيث استفاد أهالي المنطقة من هذا الموسم، وأبدوا استحسانا غير مسبوق لهذه الفعاليات والأنشطة.

وقال الرشيدي، في تصريح صحافي، إن الجمعية قامت بتوفير جميع مستلزمات الضيافة وتقديم سلة بيوت الرحمن لجميع مساجد المنطقة لاستقبال الشهر الفضيل، كما تم تنظيم مسابقات رياضية لجميع الفئات العمرية ابتداء من دوري كرة قدم الصالات للناشئين وللكبار، واستحداث بطولة جديدة لضربات الترجيح للمساهمين من عمر 40 سنة فما فوق، مما خلق جوا من المنافسة والتحدي والمتعة بين المشاركين، مع تقديم جوائز قيمة للفائزين وجمهور الحضور.

وأضاف أن الجمعية قامت على الجانب الديني بعمل مسابقة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم باسم «تاج الوقار» لجميع الفئات العمرية للرجال والنساء، حرصا من مجلس الإدارة على خدمة كتاب الله وتشجيع المساهمين وأسرهم على حفظ القرآن الكريم في شهر القرآن، وتقديم جوائز مميزة للفائزين، مؤكدا أن مجلس الإدارة أولى اهتماما بالجانب الثقافي، فتم عمل مسابقة دوري ديوانيات الوفرة الثقافي لأول مرة، وبمشاركة مميزة من أهالي المنطقة، حرصاً من مجلس الإدارة على دعم وتعزيز الجانب الثقافي وتنمية المخزون المعرفي للمشاركين، حيث تم تقديم جوائز قيمة للفرق الفائزة.

وتوجه الرشيدي بالشكر الجزيل إلى وزير الشؤون الشيخ فراس المالك، ووكيل الوزارة عبدالعزيز المطيري، والوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية د. خالد العجمي، على تسخير المنشأة الخاصة بالوزارة، وهي «نادي أطفال الوفرة»، والذي تمت فيه إقامة جميع المسابقات الرياضية والثقافية، مما يعزز جانب الشراكة المجتمعية المميزة بين الوزارة والجمعية لخدمة أهالي المنطقة.

back to top