«مينزيز للطيران» تفوز بعقد إدارة مجمع الوقود في مطار هيوستن - تكساس

نشر في 30-03-2024
آخر تحديث 30-03-2024 | 17:45
فريق «مينزيز للطيران» في لقطة جماعية
فريق «مينزيز للطيران» في لقطة جماعية

أعلنت شركة مينزيز للطيران، إحدى شركات أجيليتي، عن تعيينها لإدارة وتشغيل مجمع ونظام تزويد الطائرات بالوقود التابع لاتحاد شركات الطيران في مطار جورج بوش الدولي (IAH) في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية.

وبموجب العقد طويل الأجل المبرم مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود، سيقوم فريق صيانة متخصص من «مينزيز»، يضم حوالي 40 موظفاً، بإدارة وصيانة المنشأة. يذكر أن مطار جورج بوش الدولي انتهى مؤخراً من مشروع تطوير وتحديث المنشأة، والذي شمل البنية التحتية ونظم تزويد الطائرات بالوقود بتكلفة 65 مليون دولار، وهو ما يؤكد التزام المطار وشركات الطيران العاملة فيه بالحفاظ على المستوى العالمي للمنشأة.

وهذا التوسع في محفظة «مينزيز» لخدمات تزويد الطائرات بالوقود يعزز من مكانتها كأكبر مشغل لمجمعات الوقود في أميركا الشمالية، حيث تدير «مينزيز» حالياً 56 منشأة تابعة لمجموعة متنوعة من اتحادات شركات الطيران والمطارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

وقال راندي ديفيز، نائب الرئيس الأول لشؤون الوقود بالأميركيتين في مينزيز للطيران: «يسعدنا الإعلان اليوم أن مينزيز ستقدم خدمات تخزين الوقود وإدارة عمليات تزويد الطائرات بالوقود في أحد أكبر المطارات وأكثرها نشاطاً وحركة في الولايات المتحدة. هذا التعاون الجديد مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود يعزز تواجد مينزيز في أميركا الشمالية، ويؤكد مكانتها باعتبارها المشغل الرائد لمجمعات الوقود في المنطقة».

وأضاف ديفيز: «نتطلع إلى العمل مع شركائنا الجدد، وإلى دعم نمو قطاع الطيران في الولايات المتحدة وكندا، من خلال الاستمرار في تقديم خدمات الوقود عالية الجودة، مما يضمن توفير إمدادات آمنة ونظيفة لوقود الطائرات لسنوات قادمة».

من جهته، ذكر حسن الحوري، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مينزيز للطيران: «اليوم محفظة مينزيز أصبحت أكبر، إذ نضيف إليها شراكة جديدة وواعدة مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود، مما يعزز مكانة مينزيز الرائدة بوصفها أكبر مشغل لمجمعات الوقود اللوجستية في أميركا الشمالية».

وتابع الحوري: «بعد تطوير أنظمة وعمليات تزويد الوقود في مطار جورج بوش الدولي، نحن على يقين بأن فريقنا الجديد والمتخصص سيقوم بتقديم خدمات تخزين وقود استثنائية لهذه المنشأة المتطورة، من خلال تطبيق أحدث أساليب وتقنيات الصيانة المتخصصة، ونتطلع إلى العمل مع شركائنا الجدد لتحقيق المزيد من النمو في قطاع الطيران بالمنطقة، عبر ما تقدمه مينزيز من خدمات طيران رائدة لشركائها».

back to top