الزمالك يواجه فيوتشر غداً في الكونفدرالية

نشر في 30-03-2024
آخر تحديث 30-03-2024 | 17:00
لاعبين الفريق خلال التدريبات
لاعبين الفريق خلال التدريبات

يحل فريق الزمالك المصري ضيفاً على مواطنه مودرن فيوتشر، في العاشرة مساء غداً (الأحد)، بتوقيت الكويت، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة الإياب 7 أبريل المقبل.

وتأهل الزمالك لدور الثمانية بعد أن احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، بينما تأهل فيوتشر باحتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة.

ويخوض الزمالك المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز من أجل وضع قدم في نصف نهائي البطولة، قبل مواجهة الإياب، وكان البرتغالي جوزيه غوميز حريصاً على استغلال فترة التوقف الدولي لمعالجة أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها خلال المباريات الأخيرة.

في المقابل، يسعى فيوتشر إلى كسر «عقدة» الخسائر أمام الزمالك، حيث التقى الفريقان تاريخيا في 5 مباريات سابقة، حقق الأبيض الفوز فيها كلها، ويستهدف تامر مصطفى مدرب الفريق الفوز غداً من أجل إراحة الأعصاب قبل مواجهة الإياب.

وينتظر أن يلتقي المتأهل من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر مع المتأهل من مباراة الملعب المالي ودريمز الغاني في نصف نهائي البطولة، وسيكون اللقاء الأول في القاهرة، سواء كان الفريق الفائز الأبيض أو أصحاب الأرض في مباراة غداً، بينما ستكون المباراة الثانية خارج القاهرة.

back to top