فوزي الدجاني رئيساً لجمعية المصرفيين العرب في لندن

المدير العام لبنك الكويت الوطني - لندن

نشر في 30-03-2024
آخر تحديث 30-03-2024 | 16:03
فوزي الدجاني المدير العام لبنك الكويت الوطني - لندن
فوزي الدجاني المدير العام لبنك الكويت الوطني - لندن

انتخب مجلس إدارة جمعية المصرفيين العرب، التي يقع مقرها في لندن، فوزي الدجاني المدير العام لبنك الكويت الوطني - لندن رئيساً للجمعية خلفاً لعبدالعزيز الخريجي.

واختارت جمعية المصرفيين العرب - لندن، المشهود لها بالتزامها بتعزيز التعاون وتبادل المعرفة والتطوير المهني داخل المجتمع المصرفي العربي، الدجاني لامتلاكه خبرات واسعة لتوجيه مبادراتها الاستراتيجية إلى الأمام بفضل خلفيته الواسعة في مجال الأعمال المصرفية.

وأعرب الدجاني عن سعادته بانتخابه رئيسا للجمعية من أجل مواصلة دعم مهمتها المتمثلة في تعزيز التميز والابتكار داخل القطاع المصرفي العربي، بالتعاون مع أعضائها وشركائها والاستمرار في قيادة التغيير الإيجابي والتقدم في الصناعة. وسيشرف على التوجه الاستراتيجي لجمعية المصرفيين العرب - لندن، وسيعمل بشكل وثيق مع مجلس الإدارة والفريق التنفيذي لتعزيز مكانة الجمعية كسلطة رائدة في مجال الخدمات المصرفية والمالية العربية.

يذكر أن الدجاني كان يشغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية المصرفيين العرب - لندن منذ عام 2008، إلى جانب منصبه نائباً لرئيس الجمعية في عام 2018.

وتأسست جمعية المصرفيين العرب - لندن في عام 1980 كمؤسسة غير هادفة للربح، تتخذ من لندن مقراً لها، وتعد الجمعية من المؤسسات المالية الرائدة في الصناعة المصرفية، حيث يعمل أعضاؤها في البنوك والكيانات ذات الصلة، والتي تعمل بالقطاع المالي في كل دول العالم العربي وبريطانيا.

وتسعى الجمعية، من خلال مجموعة متميزة من البرامج والفعاليات، إلى تعزيز العلاقات والترابط بين العاملين في القطاع المالي بالدول العربية وبريطانيا، من خلال التواصل المستمر وتبادل المعلومات وتعزيز التفاهم بين القطاعين الماليين الخاص والعام العربي والبريطاني.

back to top