«الكويتية» تطلق جدول رحلاتها الصيفي 2024

نشر في 30-03-2024 | 10:42
آخر تحديث 30-03-2024 | 17:39
No Image Caption

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إطلاق جدول رحلاتها الصيفي لموسم 2024، حيث دشنت الشركة في العام الماضي وجهات عديدة ومتنوعة وفي أسواق جديدة لتلبي متطلبات العملاء الكرام ومنحهم خيارات مختلفة، وسعياً منها لتوسيع شبكة خطوطها حول العالم.

وفي صيف 2024، تركز الخطوط الجوية الكويتية على الوجهات التي تشهد طلباً كبيراً من العملاء الكرام من داخل الكويت، ويزيد الإقبال عليها خاصة في موسم الصيف خلال الفترة من يونيو حتى سبتمبر 2024، حيث ستطلق الشركة عدداً من وجهاتها الصيفية، وهي انطاليا بواقع رحلتين بالأسبوع، وبودروم بواقع 3 رحلات بالأسبوع، وطرابزون بواقع 3 رحلات بالأسبوع، وشرم الشيخ بواقع رحلتين بالأسبوع، وملقا بواقع 3 رحلات بالأسبوع، ونيس بواقع رحلتين بالأسبوع، ليصل عدد الرحلات إلى 54 وجهة خلال موسم الصيف، إضافة إلى رحلاتها المستمرة في الوجهات الثابتة.

وقد قامت الشركة بالتعاون مع الجهات المعنية وبالتنسيق مع الدوائر التشغيلية للتجهيز لهذا الموسم، استعداداً لاستقبال ضيوف الطائر الأزرق في مبنى الركاب رقم 4، وتوفير كل سبل الراحة لهم من خدمات متميزة واستثنائية، كما أن أسطول الخطوط الجوية الكويتية على أتم الاستعداد والجاهزية لنقل ركاب الناقل الوطني الكرام إلى مختلف الوجهات حول العالم.

في هذا الصدد، قال رئيس مجلس الإدارة الكابتن عبدالمحسن الفقعان: «يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن لعملائها الكرام عن وجهات الموسم الصيفي 2024 الجديدة، ونظراً لنمو حركة الركاب في موسم الصيف رأت الخطوط الجوية الكويتية ضرورة زيادة جرعة الرحلات، حيث قامت الشركة بتشغيل رحلات إضافية على بعض الوجهات، مثل لندن وأمستردام وميونيخ وفيينا وجنيف، لاستيعاب الإقبال الكبير على هذه الوجهات الأوروبية وبعض الوجهات التي يزيد عليها الطلب في الصيف، مثل دبي والرياض ومانشستر».

وأشار الفقعان إلى أن «الخطوط الكويتية ستدشن في هذا الموسم طائراتها عريضة البدن، وهي البوينغ B777-300 على أغلب الوجهات الأوروبية، ليستفيد عملاؤنا الكرام من استخدام مقاعد درجات الرويال ورجال الأعمال المتميزة بأحدث سبل الراحة، ولتوفير سعة مقاعد أكثر للعملاء الكرام المسافرين على هذه الوجهات».

وأضاف أن الخطوط الجوية الكويتية أحدثت نقلة نوعية من حيث إطلاق الوجهات والخدمات الجديدة كلياً، لافتا إلى أن الشركة توفر لعملائها الكرام خدمات مثل إنهاء إجراءات السفر المنزلية لركاب الرويال والأولى وخدمة الليموزين لجميع الدرجات المتميزة وخدمة إصدار بطاقة التسجيل الإلكترونية، وخدمة الإنترنت BLUE-FI على متن الطائرة، بالإضافة إلى خدمة توصيل الأمتعة إلى المنزل.

وأثنى على الدور البارز وجهود منتسبي الخطوط الجوية الكويتية المخلصين، وحرصهم وتفانيهم في العمل على تطوير وتحسين ناقلهم الوطني ودفعه نحو الازدهار والقمة لآفاق رحبة لتصل به إلى مستويات عالية من الجودة، مؤكدا على سعيهم الدؤوب لخدمة عملاء الشركة على أكمل وجه.

بدوره، ذكر الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن أحمد الكريباني أن الشركة جاهزة لاستقبال المسافرين الكرام في مبنى الركاب رقم 4، وتلبية احتياجاتهم منذ دخول مبنى الركاب مروراً بإنهاء إجراءات سفرهم بكل سهولة ويسر وانسيابية وصولاً إلى صعودهم على متن الطائرة وتلقي أفضل الخدمات من طاقم الضيافة واستخدام برامج الترفيه الحديثة والاستمتاع برحلة مريحة ومرفهة.

من جانب آخر، أكد مدير دائرة الهندسة في الشركة م. عبدالله الحبيب جاهزية دائرة الهندسة في الشركة لمتابعة الجدول الصيفي وجدول صيانة الطائرات والمحركات بانتظام وبشكل دوري طوال فترة موسم الصيف، لافتاً إلى أنه تم التنسيق مع الشركات المتعاقدة مع الخطوط الجوية الكويتية للتأكد من وصول قطع غيار الطائرات في موعدها، لضمان الحفاظ على سير العمل والخطة التشغيلية كما هو مخطط له وفق الجدول الزمني للرحلات المجدولة.

back to top