«الإطفاء»: تنفيذ التوجيهات السامية عملياً وميدانياً

فهد دعا لتكثيف تفقّد اشتراطات السلامة بالمباني

نشر في 28-03-2024 | 20:12
آخر تحديث 30-03-2024 | 18:15
فهد مجتمعاً بقيادات قوة الإطفاء العام
فهد مجتمعاً بقيادات قوة الإطفاء العام

اجتمع رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف، اللواء خالد فهد، مساء أمس الأول، بالقيادات العسكرية في قوة الإطفاء ونقل لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف.

ووجّه فهد قيادات «الإطفاء» لتنفيذ وترجمة توجيهات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد، التي وجّه بها منتسبي القوة خلال زيارته في شهر رمضان المبارك.

ونقل رئيس «الإطفاء» تأكيد الوزير اليوسف على الالتزام بتنفيذ وترجمة التوجيهات السامية فيما يخص مواصلة اليقظة والاستعداد التام لمواجهة المخاطر والحوادث والحرائق والوقاية منها.

وطلب من القيادات الميدانية تكثيف الزيارات التفقدية ومتابعة استيفاء المنشآت والمباني لاشتراطات السلامة والوقاية من الحريق، مؤكدا استمرار حملات التفتيش على مختلف المباني التجارية والاستثماريّة والقسائم الصناعية.

وشدد على ضرورة مواكبة التطورات والتغيرات في مجالَي الوقاية والحماية المدنية وتعزيز الاستراتيجيات الوقائية وخطط إدارة الأزمات والكوارث، مطالبا جميع القيادات ضرورة المتابعة الميدانية والتواصل مع كل الإدارات والمراكز التابعة لهم لتفقّد سير العمل والنظر في احتياجات الجميع لرفع المستوى الوظيفي لجميع منتسبي القوة.

back to top