بيت الزكاة يشارك باحتفالية اليوم العربي لليتيم

نشر في 28-03-2024
آخر تحديث 28-03-2024 | 17:30
جانب من الهدايه
جانب من الهدايه

من منطلق المسؤولية المجتمعية لدى بيت الزكاة، ودوره في تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي، فإنه يولي اهتماماً خاصاً برعاية الأطفال داخل الكويت، ويضع ضمن أهدافه تنشئة الأطفال التنشئة الصالحة التي تقوم على القيم الإسلامية ومبادئ الشريعة السمحة.

وشارك بيت الزكاة في الاحتفال بالقرقيعان في فعالية اليوم العربي لليتيم الاثنين الماضي، تحت رعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس المالك، حيث أقامت إدارة الحضانة العائلية احتفالها السنوي بهذه المناسبة، التي تقام سنوياً بناء على قرار جامعة الدول العربية لإبراز دور الدول في دعم ومساندة الأيتام داخل مجتمعاتهم.

وجاءت هذه المبادرة انطلاقاً من التزام البيت المستمر بمسؤوليته الاجتماعية، والتزامه تجاه رعاية الأطفال، لا سيما الأيتام، حيث قام بالمشاركة في هذه الاحتفالية السنوية وتوزيع القرقيعان على الحضور من الأطفال، لمشاركتهم بهجة القرقيعان، ومنحهم لحظات جميلة من السعادة التي تبقى في ذاكرتهم.

ويسعى البيت دائماً إلى المشاركة في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع، في إطار حملة البيت الرمضانية «على يمناكم»، التي تتضمن أنشطة إنسانية واجتماعية متنوعة تهدف إلى تعزيز حس المسؤولية الاجتماعية.

back to top