وزيرة البلدية: ربط آلي بين «البصمة» والنظم المتكاملة

تدوير عدد من الإشرافيين ومدير فرع بالبلدية

نشر في 28-03-2024 | 17:23
آخر تحديث 28-03-2024 | 17:33
نورة المشعان
نورة المشعان

أصدرت وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الأشغال د. نورة المشعان قرارين وزاريين لتطبيق قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 2 لسنة 2024 بشأن قواعد وأحكام وضوابط العمل الرسمي في قطاع الرقابة والتفتيش والإدارات التابعة للوزير والإدارة القانونية والجهاز التنفيذي للبلدية والأمانة العامة للمجلس البلدي، لتنفيذ الربط الآلي لبصمة الحضور والانصراف لجميع العاملين في البلدية والمجلس البلدي مع النظم المتكاملة للخدمة المدنية.

وتضمن القراران اتخاذ القياديين في بلدية الكويت كل الإجراءات اللازمة لتطبيق نظام إثبات الحضور والانصراف عن طريق البصمة، وتنفيذ قواعد وأحكام وضوابط العمل الرسمي، إضافة إلى تحديد مسؤولية تواجد الموظف على رأس عمله، لتقع على عاتق المسؤول المباشر، على أن تكون مواعيد العمل الرسمية وفق القرارات والتعاميم التي تصدر بهذا الشأن، كما تتولى القطاعات المعنية في الجهتين، كل وفق اختصاصه، متابعة آلية تنفيذها لإتمام الربط الآلي.


سعود الدبوس سعود الدبوس

من جهته، أجرى مدير البلدية، م. سعود الدبوس تدويرا موسعا في أفرع البلدية بالمحافظات.

وقضى قرار التدوير بنقل مدير فرع بلدية محافظة حولي أحمد الهزيم مديرا لفرع محافظة مبارك الكبير، ومدير فرع بلدية العاصمة بدر العتيبي إلى إدارة الرقابة على فرعَي البلدية بمحافظتي الفروانية والجهراء.

كما جاء بالقرار نقل مدير فرع «مبارك الكبير»، فهد العجمي، مديرا لفرع محافظة الفروانية، ومدير فرع بلدية الفروانية محمد صرخوه، مديرا لإدارة الرقابة على فرعَي البلدية بمحافظتي حولي والأحمدي، علاوة على نقل مدير فرع بلدية الأحمدي حمود المطيري مديرا لفرع بلدية محافظة حولي، وشغل عمار المقطوف مدير إدارة الرقابة على فرعَي البلدية بمحافظتي العاصمة ومبارك الكبير، ومحمد المطيري مديراً لفرع بلدية محافظة العاصمة، ومحمد العرادي مديراً لفرع بلدية محافظة الأحمدي.

وقضى القرار بشغل صلاح الخرينج مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في العاصمة، وعبدالعزيز المطيري مدير إدارة الرقابة على شؤون التخطيط والخدمات، وفلاح الرشيدي مديراً للجنة السلامة، ويوسف البذالي مديراً لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في بلدية الجهراء.

back to top