افتتاح فرعين لنقابة واتحاد المهندسين الأردنيين والفلسطينيين بالكويت

نشر في 28-03-2024
آخر تحديث 28-03-2024 | 17:10
كامل يكرم العتل بمشاركة السفير والنقيب الأردني
كامل يكرم العتل بمشاركة السفير والنقيب الأردني

افتتح رئيس جمعية المهندسين، م. فيصل العتل، فرع نقابة المهندسين الأردنيين وفرع اتحاد المهندسين الفلسطينيين في الكويت، مساء أمس ، بمقر الجمعية، بحضور ورعاية سفير المملكة الأردنية الهاشمية سنان المجالي، ونقيب المهندسين الأردنيين الذي يزور الكويت حالياً، م. أحمد الزعبي، وعضو الأمانة العامة ومسؤول الفروع الخارجية في اتحاد المهندسين الفلسطينيين، م. هشام كامل، ونائب رئيس الجمعية، م. محمد السبيعي، وأمين السر م. فهد العتيبي، وحشد من المهندسين من المنظمات الهندسية العربية الثلاث.

وعبّر السفير المجالي في كلمة، خلال حفل الافتتاح، عن فخره بافتتاح هذا الفرع لنقابة المهندسين الأردنيين، قائلاً: نحن على ثقة بأن المهندسين النشامى سيكونون سنداً ولن يقصروا في التعاون مع الأشقاء في الكويت.

بدوره، قال العتل، إن افتتاح هذين الفرعين للزملاء الأردنيين والفلسطينيين خطوة من خطوات عمل الجمعية في التوسع لاحتضان جميع النقابات والهيئات الهندسية العربية الأعضاء في اتحاد المهندسين العرب، ولهم تواجد في سوق العمل الكويتي، مضيفاً أن التنسيق سيساهم في توفير الخبرات التي نحتاج إليها، ويحد من استقدام عمالة هندسية غير مؤهلة ولا تلبي احتياجات سوق العمل.

وجدد العتل موقف الجمعية الداعم الدائم لقضايا الأشقاء الفلسطينيين والأردنيين، لافتاً إلى التنسيق والتعاون لتنفيذ مشاريع إغاثية وتقديم المساعدات التي يحتاج إليها الأشقاء في قطاع غزة المنكوب.

back to top