«الوطني» ينظم بطولة الداما الشعبية الثانية في أسواق المباركية

نشر في 28-03-2024
آخر تحديث 28-03-2024 | 17:40
لقطة جماعية
لقطة جماعية

نظم بنك الكويت الوطني بطولة الداما الشعبية في أسواق المباركية، وذلك في إطار برنامجه السنوي «افعل الخير في شهر الخير» الخاص بالشهر الفضيل.

وتضمنت البطولة تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لفئتَي الكبار والشباب بجوائز نقدية قيّمة. وتندرج هذه البطولة في إطار الدعم للموروث الشعبي.

وقال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في «الوطني» طلال التركي إن «هذه المبادرة تأتي التزاماً من البنك في تنظيم برنامجه السنوي (افعل الخير في شهر الخير) المستمر منذ أكثر من ثلاثة عقود، وقد اخترنا تجديد إطلاق البطولة للعام الثاني، بعد النجاح الذي لاقته العام الفائت».

وأوضح التركي أن «اختيار مثل هذه الفعاليات التقليدية للشهر الفضيل تأتي انطلاقاً من دورنا كمؤسسة حريصة على دعم إعادة إحياء الموروثات الشعبية، والتركيز على ما هو ذات الدلالة اللافتة على تاريخنا الاجتماعي والثقافي».

وأضاف أن برنامج رمضان السنوي مستمر منذ ثلاثة عقود، انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بكل فئاته، خصوصاً أن البنك الوطني يولي أهمية قصوى للمبادرات الاجتماعية، باعتبارها السبيل الأمثل لتحقيق التقدم والازدهار على مستوى الوطن.

وتابع: «تنضم بطولة الداما الشعبية إلى برنامج رمضان لهذه السنة لتضيف بُعداً إضافياً لبرنامجنا السنوي لا ينحصر فقط على العمل الاجتماعي وخدمة المجتمع، بل والمشاركة الحية مع أفراد المجتمع، ودعم الثقافة والموروث الاجتماعي والشعبي الذي نعتز به».

وينظم «الوطني» خلال شهر رمضان برنامجاً اجتماعياً متكاملاً يتضمن توزيع وجبات إفطار وكسرة الصيام، من خلال زيارات ميدانية مختلفة ومتنوعة يقوم بها فريق من المتطوعين من موظفي البنك، إضافة إلى برامج ترفيهية وفعاليات تنافسية تشجع على الرياضة والاهتمام بصحة الصائمين.

ويواصل «الوطني» سنوياً مبادراته الإنسانية، ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، إيماناً منه بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية، وأثرها الفعال في خدمة المجتمع وأبنائه، كما تعكس الدور القيادي الذي يؤديه البنك في هذا المجال منذ عقود طويلة.

back to top