السفيرة البريطانية: العطاء والعمل الإنساني ركيزة أساسية في رمضان

أقامت غبقة لمجموعة من القطاع الخيري

نشر في 27-03-2024
آخر تحديث 27-03-2024 | 17:36
لويس مع ضيوفها في خيمة السفارة الرمضانية
لويس مع ضيوفها في خيمة السفارة الرمضانية

استضافت السفارة البريطانية غبقة رمضانية ضمت مجموعة متنوعة من الأشخاص الذين يجمعهم الالتزام بمساعدة الآخرين.

حضر الغبقة مجموعة من القطاع الخيري في الكويت، بينهم: المهندسون المعماريون، والمهندسون الزراعيون الذين يعملون على مكافحة تغير المناخ، والأطباء، والمسعفون الذين يجرون العمليات الجراحية المنقذة للحياة، والمحامون الذين يقدمون خدمات مجانية للذين لا يستطيعون تحمُّل تكاليف التمثيل القانوني، والفنانون الذين ينشرون الفرح ويساعدون الناس على بناء ثقتهم من خلال الفنون، والمتطوعون من منظمات المجتمع المدني التي تدعم إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة، وتدعو إلى تحقيق قدر أكبر من المساواة بين الجنسين، وتدعم عدداً من القضايا الأخرى الجديرة بالاهتمام.

وفي هذه المناسبة، قالت السفيرة البريطانية لدى البلاد، بليندا لويس: «لقد كانت غبقة السفارة البريطانية وسيلة رائعة لاحتضان الثقافة الكويتية والاعتراف بأولئك الذين يكرّسون وقتهم وطاقتهم وخبراتهم بإيثار لإفادة مجتمعاتهم المحلية والوطنية، وحتى الدولية».

وأضافت: «آمل أيضاً أن يكون اجتماعنا أتاح لضيوفنا فرصة للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل، واستكشاف الفرص لمزيد من التعاون».

وختمت لويس كلمتها: «إدراكاً بأن العطاء ركيزة أساسية في شهر رمضان، شعرت أنا وفريقي بالفخر لرد الجميل للأشخاص الذين يكرسون الكثير من وقتهم ومهاراتهم وطاقتهم لمساعدة الآخرين طوال الشهر الكريم وما بعده».

back to top