البرازيل تعود من بعيد وتفرض التعادل على إسبانيا

نشر في 27-03-2024
آخر تحديث 27-03-2024 | 17:26
إندريك يسجل الهدف الثاني للبرازيل أمام إسبانيا
إندريك يسجل الهدف الثاني للبرازيل أمام إسبانيا

عاد المنتخب البرازيلي من بعيد وقلب تأخره بهدفين أمام إسبانيا إلى تعادل قاتل 3-3 في مباراة دولية ودية في كرة القدم على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد ثلاثة أيام من فوزه على إنكلترا بهدف في ملعب ويمبلي الشهير.

وأقيمت المباراة بين المنتخبين للمساعدة في مكافحة العنصرية بعد الإساءات المتكررة التي استهدفت جناح ريال مدريد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الملاعب الإسبانية.

وفرض لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي رودري نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدفين الأول والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 12 و87، فيما سجل مهاجم لايبزيغ الألماني داني أولمو الثاني (36)، مانحا «لا روخا» التقدم بهدفين.

ورد «راقصو السامبا» بهدفي مهاجم النادي الملكي رودريغو إثر خطأ من حارس مرمى أتلتيك بلباو أوناي سيمون (40) والبديل إندريك (50) الذي كان منح بلاده الفوز على إنكلترا بعد دخوله أيضاً إلى أرض ملعب النادي الملكي الذي سيدافع عن ألوانه اعتبارا من الموسم المقبل، قبل أن يعود صانع العاب وست هام يونايتد الإنكليزي لوكاس باكيتا، ويسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وسجلت الأرجنتين بطلة العالم ثلاثة أهداف في الشوط الثاني لتقلب تخلفها امام كوستاريكا وتخرج فائزة 3-1 في مباراة ودية في كرة القدم اقيمت في لوس انجلس.

وخاضت الأرجنتين المباراة في غياب نجمها ليونيل ميسي بداعي الإصابة، لكنها حققت فوزها الثاني في جولتها الأميركية، بعد أن تغلبت على السلفادور 3-0 في فيلادلفيا الجمعة الماضية.

وأدرك المنتخب الإنكليزي التعادل أمام ضيفه البلجيكي بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب (ويمبلي).

تقدمت بلجيكا مبكرا بهدف حمل توقيع يوري تيليماتس (ق11)، وبعد 6 دقائق فقط، أدركت إنجلترا التعادل (1-1) عن طريق إيفان توني (ق36).

وعاودت بلجيكا زيارة الشباك الإنكليزية من جديد عن طريق تيليماتس (ق36).

وفي الوقت البديل عن الضائع، أدركت إنكلترا التعادل (2-2) بواسطة جود بيلينغهام (ق90+5).

فيما عوّض المنتخب الفرنسي خسارته أمام ألمانيا بهدفين نظيفين في وديته الأولى بفوز صعب على نظيره ضيفه التشيلي 3-2على ملعب فيلودروم في مرسيليا أمس ، ضمن إطار استعداداته لنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا الصيف المقبل.

back to top