«المصارف» ينظم غبقته الرمضانية السنوية الثانية

نشر في 27-03-2024
آخر تحديث 27-03-2024 | 16:56

نظّم اتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع نادي المصارف يوم 25 الجاري غبقة المصارف الرمضانية السنوية الثانية في فندق الفورسيزونز، والتي حظيت بمشاركة واسعة من قيادات القطاع المصرفي، ممثلة برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ورؤساء مجالس إدارات البنوك الكويتية، إضافة إلى عدد كبير من القيادات التنفيذية بالبنوك المحلية أعضاء لجان الاتحاد النوعية المختلفة.

وبهذا الصدد، صرح الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، د. يعقوب الرفاعي، بأن الاتحاد يحرص دائما على تنظيم مختلف المناسبات التي تجمع كل البنوك المحلية، لاسيما الغبقة السنوية، والتي تتسم بأجواء رمضانية جميلة، بهدف تعزيز التواصل والتعاون ودعم الروابط بين البنوك الأعضاء باتحاد مصارف الكويت.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي مصارف الكويت، يوسف الرويح، إنه في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التواصل وتعزيز العلاقات بين موظفي القطاع المصرفي الكويتي، نظم اتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع نادي مصارف الكويت غبقة رمضانية جمعت القيادات المصرفية وعددا من موظفي القطاع المصرفي، وجرى خلالها تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع التمنيات بالنجاح والتقدم لقطاع المصارف في الكويت.

وأكد الرويح أهمية هذا النوع من اللقاءات التي تعكس ترابط موظفي المصارف الكويتية، مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات، مما يعزز الروح الجماعية التي تنعكس على بيئة العمل، ويسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

back to top