رئيس الأركان: توجيهات الأمير خريطة طريق لرفع جاهزية قواتنا

ترأس اجتماع مجلس الدفاع وأكد أهمية نزول القادة إلى الميدان

نشر في 26-03-2024 | 19:14
آخر تحديث 27-03-2024 | 17:34
 رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين
رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين

دعا رئيس الأركان العامة الفريق الركن طيار بندر المزين قيادات الجيش إلى العمل وفق التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد التي تفضل سموه بها خلال زيارته الكريمة والميمونة لوزارة الدفاع بمناسبة شهر رمضان المبارك والتي تعتبر خريطة طريق ومنهاج عمل.

وأكد رئيس الأركان في كلمة خلال ترؤسه اجتماعاً لمجلس الدفاع العسكري، أمس، حرص واهتمام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف بعمل جميع القيادات وفق التوجيهات السامية للقيادة السياسية.

وأشار الفريق المزين إلى أن تلك التوجيهات تمثل خريطة طريق ومنهاج عمل يهدف إلى دعم وتشجيع منتسبي القوات المسلحة ورفع مستوى جاهزيتهم وكفاءتهم وقدراتهم، لمواكبة التطور الحاصل في مجال التأهيل والتدريب والتسليح، ولتمكينهم من خدمة وطنهم وحمايته والذود عن ترابه الغالي.

وأكد أهمية نزول القادة للميدان للإشراف والمتابعة على تنفيذ مختلف المهام والواجبات المناطة بوحداتهم، والعمل على تلمس كل الاحتياجات، وتذليل مختلف العقبات التي قد تواجه مسيرة العمل والإنجاز، إضافة إلى السعي الدائم على مد جسور التعاون والتنسيق مع جميع القطاعات العسكرية والجهات الرسمية بالدولة.

back to top