اللجنة الانتخابية بالنصر تسلّم النادي لخالد الشريدة!

نشر في 27-03-2024
آخر تحديث 26-03-2024 | 17:29
الشريدة مع أعضاء اللجنة
الشريدة مع أعضاء اللجنة
سلمت اللجنة الانتخابية لنادي النصر مقر إدارة النادي إلى خالد الشريدة، الذي انتزعت منه الإدارة قبل يومين بقوة القانون، وفي الوقت ذاته دخلت أزمة المحترفين لعدم الحصول على مستحقاتهم شهرها الخامس.، سلمت اللجنة الانتخابية لنادي النصر مقر إدارة النادي إلى خالد الشريدة، الذي انتزعت منه الإدارة قبل يومين بقوة القانون، وفي الوقت ذاته دخلت أزمة المحترفين لعدم الحصول على مستحقاتهم شهرها الخامس.

الوضع حاليا في إدارة نادي النصر أصبح «سمك لبن تمر هندي»، ولم يعد منسجماً مع بعضه البعض، والاختلاف طال حتى اللجنة الانتخابية التي قررت تسليم مقر إدارة النادي إلى خالد الشريدة، بصفته رئيسا لمجلس إدارة النادي للدورة 2024-2028، عقب الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الأول الاثنين.

وكانت قوة من شرطة التنفيذ سلمت مقر النادي الى اللجنة الانتخابية، تنفيذا لحكم الدائرة المستعجلة بالمحكمة الكلية.

وحضر اجتماع اللجنة الانتخابية دبوس حسن الدسم، الذي تم تكليفه برئاسة اللجنة خلال الاجتماع، والأعضاء علي ناصر العدواني، وهزاع بندر المطيري، ومشعان ثامر المطيري.

ووفقا لمصدر من نادي النصر، فإن تكليف الدسم بالرئاسة جاء وفقا للنظام الأساسي، بعد تقدم د. ناصر الديحاني باستقالته من الرئاسة عقب الانتخابات التي أجريت في يناير 2023.

يذكر أن محامي قائمة الجميع مطلق الجدعي تقدم بشكوى إلى الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي ببطلان تزكية مجلس الإدارة الحالي برئاسة خالد الشريدة، وينتظر الجميع الحكم خلال الأيام المقبلة.

الفريق يستأنف تدريباته

من جانب آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهته مع الكويت، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى «مجموعة البطولة» من القسم الثالث لدوري زين الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب ظاهر العدواني، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة (الاثنين والثلاثاء)، نظرا لانشغال استاد علي صباح السالم بنادي النصر، حيث استضاف تدريبات ومباراة منتخب الكويت الأول وشقيقه القطري في التصفيات المشتركة.

العدواني: الأزمة مستمرة

وأبدى ظاهر العدواني أسفه الشديد لاستمرار أزمة محترفي النصر للشهر الخامس على التوالي، بعدم الحصول على مستحقاتهم المالية، الأمر الذي ألقى بظلاله السلبية على الفريق.

وقال العدواني، لـ «الجريدة»، إن «الهيئة العامة للرياضة شكلت لجنة منوطة بصرف المستحقات الخاصة بنادي النصر، ورغم الوعود المتكررة بحل الأزمة، لكن استمر الوضع على ما هو عليه، وهو أمر غريب جدا».

من ناحية أخرى، ذكر العدواني أن توقف النشاط لفترة غير قصيرة سيؤثر بالسلب على مستوى جميع الفرق بلا استثناء، مبينا أن مباراة النصر مع الكويت صعبة جدا، وكعادته يسعى العنابي إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وشدد على أن هناك هدفا يسعى الجهاز الفني إلى تحقيقه، يتمثل في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، مؤكدا أن هذا الأمر يضاعف من مسؤولية الجهاز الفني واللاعبين في المباريات المتبقية، والتي يخوضها الفريق بروح مباريات الكؤوس.

واختتم تصريحه معلنا غياب مشعل الشمري والليبي معتصم اللافي عن لقاء الكويت بداعي الإصابة، مبينا أن لاعب الأزرق سلمان بورمية، والسوري عمر الميداني، سينضمان إلى التدريبات اعتبارا من اليوم الأربعاء.

back to top