فريق «زين الشهور» التطوعي يزور الأطفال بالمستشفيات

نشر في 26-03-2024
آخر تحديث 26-03-2024 | 16:18
الفريق أمام مستشفى زين التخصصي
الفريق أمام مستشفى زين التخصصي

قام فريق «زين الشهور» التطوعي بزيارة أجنحة الأطفال في مستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة، ومستشفى جابر الأحمد، لمشاركة الأطفال وعائلاتهم والهيئات التمريضية فرحة القرقيعان، في مبادرة عكست روح العطاء التي يتميز بها الشهر الفضيل عن غيره من الشهور.

وأتت هذه الخطوة بالتعاون مع وزارة الصحة تحت مظلة حملة زين الرمضانية المجتمعية «زين الشهور»، والتي تقوم الشركة من خلالها بمد جسور التعاون مع مختلف الشركاء من القطاعين العام والخاص، لتشارك المجتمع الكويتي، بأطيافه وشرائحه المختلفة، بركة الشهر، وتعكس القيم الأصيلة التي جُبل عليها أهل الكويت في مساعدة الغير، ونشر قيم الحُب والسلام.

وفي خطوة أكدت اهتمام أفراد عائلة زين بتحقيق المشاركة المجتمعية الفاعلة، قام فريق «زين الشهور» التطوعي، المكون من موظفي الشركة من مختلف القطاعات والإدارات، بزيارة مستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة، ومستشفى جابر الأحمد، بحضور مدير منطقة مبارك الكبير الصحية د. وليد البصيري، حيث قام الفريق بتقديم «قرقيعان زين» والألعاب والهدايا في الأجنحة التي تحتضن المرضى من الأطفال، بوجود عائلاتهم والهيئات التمريضية التي تعتني بهم، لإدخال السرور في قلوبهم جميعاً.

هذا العام، يتواجد العديد من شركاء «زين» الاستراتيجيين في حملتها الرمضانية السنوية «زين الشهور»، وهي الحملة الأكبر من نوعها، بحزمة كبيرة من المبادرات والمساهمات الخيرية والإنسانية والاجتماعية والدينية والرياضية التي تستمر طوال شهر رمضان.

ويتميز مستشفى زين التخصصي للأنف والأذن والحنجرة، الذي أسسته «زين» بأحدث وأفضل التجهيزات الطبية المتطورة لعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، حيث يخدم المستشفى أكثر من 37 ألف مراجع سنوياً، إضافة إلى إجراء أكثر من 4500 عملية سنوياً، ويقوم فريق زين التطوعي بزيارته في أكثر من مناسبة خلال العام، بالعيد الوطني، وشهر رمضان، وعيدَي الفطر والأضحى.

back to top