«زين» تستضيف بطولتها الرمضانية لكرة القدم

نشر في 25-03-2024
آخر تحديث 25-03-2024 | 16:29
وليد الخشتي مُكرّماً الفريق الفائز بالمركز الأول
وليد الخشتي مُكرّماً الفريق الفائز بالمركز الأول

استضافت شركة زين بطولة كرة القدم الرمضانية لموظفيها، بمشاركة واسعة شهدت وجود 16 فريقاً تنافست على لقب البطولة بملاعب نزوى في منطقة بنيد القار. وهي البطولة التي هدفت إلى تعزيز روح الفريق الواحد بين أفراد عائلة «زين»، وشجعتهم على ممارسة الرياضة في الشهر الفضيل.

وتُعد مثل هذه المنافسات الرياضية جزءاً أساسياً من سياسة «زين» الداخلية تجاه موظفيها، حيث تحرص على تنظيم البطولات بمختلف الرياضات طوال العام، بهدف تحفيز المنافسة الرياضية بينهم، بما يُنمي روح الفريق الواحد، ويعزز الروابط خارج إطار العمل، خصوصاً خلال الشهر الفضيل، للتشجيع على الحركة والنشاط في شهر الصيام.

ولاقت البطولة إقبالاً إيجابياً من موظفي «زين» من مختلف قطاعات وإدارات الشركة، حيث شهدت منافساتها مشاركة 16 فريقاً تكوَّن كل منهم من 8 لاعبين، وأقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب على أرض ملاعب نزوى ببنيد القار، وانتهت بفوز فريقين بالمركزين الأول والثاني، وحصولهما على جوائز نقدية قيّمة.

وتحرص «زين» دوماً على إثراء التواصل مع موظفيها خارج إطار العمل، لإتاحة الفرصة لهم للترابط في أجواء عائلية واحدة، ولن تتوانى الشركة عن تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تفعيل الجانبين الترويحي والرياضي لدى موظفيها، وإبراز طاقاتهم ومواهبهم، وتسليط الضوء عليها.

وسبق أن نظمت «زين» منافسات رياضية عديدة لموظفيها في مختلف الرياضات، مثل: كرة القدم، وكرة الطائرة، والبادل، والبولينغ، وضربات الترجيح، حيث تحرص الشركة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والاجتماعية التي تقوم من خلالها بتجديد علاقتها مع موظفيها، حيث تعتبرهم العنصر الأهم في نجاحها، فالجهود التي يقومون بها هي العامل الرئيسي في كونها شركة الاتصالات الرائدة على مستوى الكويت.

back to top