«الخليج» يطلق رسمياً حساب الأطفال Neo

نشر في 25-03-2024 | 11:25
آخر تحديث 25-03-2024 | 16:40
نجلاء العيسى تتوسط فريق عمل بنك الخليج
نجلاء العيسى تتوسط فريق عمل بنك الخليج

في إطار حرصه على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لكل شرائح العملاء، أطلق بنك الخليج رسمياً حساب Neo للأطفال، خلال حفل مميز نظمه البنك، بمناسبة القرقيعان في مجمع هومز الضجيج، بحضور عدد كبير من مسؤولي البنك وجمع غفير من الأطفال وأولياء الأمور.

بهذه المناسبة، قالت نائبة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق، نجلاء العيسى: «سعداء اليوم بإطلاق حساب التوفير للأطفال Neo، والذي يعد النسخة المجددة لحساب نصور، بما يتماشى مع التطورات الكبرى التي يشهدها البنك والخدمات والمنتجات النوعية التي يوفرها».

وأضافت العيسى أن بنك الخليج يقدر مدى أهمية البدء بالتعامل المصرفي مع العملاء منذ الصغر، حرصاً على تعزيز الشمول المالي لمختلف شرائح المجتمع، وزيادة الوعي بأهمية التوفير والادخار، ويأتي حساب Neo مع بطاقتين عموديتين بتصميم رائع، إما باللون الأحمر أو الأزرق، ليناسب الأولاد والبنات، مع مزايا حصرية وفوائد تحفزهم على التوفير والادخار.

وبينت أن حساب Neo يوفر طريقة بسيطة وآمنة للآباء لبناء المستقبل المالي لأطفالهم، ويساعدهم كذلك على تعلم قيمة الادخار والمسؤولية المالية لديهم منذ الصغر، لتبدأ رحلة التوفير ورسم البسمة طوال طريق المستقبل، علما أن الحساب يناسب جميع الأطفال وحتى بلوغهم 14 عاماً، ويمكن لأولياء الأمور فتح الحساب دون وجود حد أدنى أو رسوم، من خلال جميع أفرع بنك الخليج.

وأشارت العيسى إلى أن جهود بنك الخليج لا تتوقف عن توفير أفضل وأرقى الحلول والخدمات المصرفية لجميع العملاء وفي مقدمتهم الأطفال، وذلك ضمن مساعيه المتواصلة التي تستهدف تكريس مكانته الريادية في الكويت كبنك للمستقبل. وأفادت بأن بنك الخليج يوفر حزمة متنوعة من حسابات التوفير تناسب كل شرائح المجتمع، منها حساب التوفير الإلكتروني وحساب توفير الخليج وحساب المستثمر الذهبي، ومن قبلها حساب مليونير الدانة، الذي يقدم أكبر جائزة مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 2 مليون دينار في السحب السنوي ومليون دينار في السحب نصف السنوي، فضلا عن السحوبات الشهرية وربع السنوية.

واختتمت العيسى تصريحاتها بدعوة جميع العملاء إلى الاستمتاع بتجربة مميزة، وخدمات رقمية نوعية مع بنك الخليج، والتي تعد من الأسهل والأسرع والأفضل في القطاع المصرفي المحلي، وبتكنولوجيا جديدة تتجاوز تطلعات العملاء.

back to top