«انتخابية النصر»: اجتماع 15 فبراير هو الشرعي والمعترف به

الأعضاء نفوا دعوتهم لجمعية عمومية الأربعاء المقبل

نشر في 24-03-2024 | 21:20
آخر تحديث 25-03-2024 | 16:50
نادي النصر الكويتي
نادي النصر الكويتي

أعلن أعضاء اللجنة الانتخابية لنادي النصر الرياضي في بيان لهم، احترامهم للأحكام القضائية والتي على أثرها تم تنفيذ حكم الدائرة المستعجلة بالمحكمة الكلية بإخلاء نادي النصر وتسليمه للجنة الانتخابية برئاسة الدكتور ناصر الديحاني.

ونفى أعضاء اللجنة، دعوتهم للجمعية العمومية المقبلة بتاريخ 27 مارس الجاري، مؤكدين أن اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بتاريخ 15 فبراير 2024 هو الاجتماع الشرعي والمعترف به من قبل أعضاء اللجنة الانتخابية لنادي النصر الرياضي، والذي تم من خلاله تزكية قائمة «أبناء النادي» برئاسة خالد شريدة المطيري.



علماً بانه تم الطعن على هذه التزكية لدى الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي من قبل محامي قائمة الجميع فنرجو من الجميع احترام المراكز القانونية للمجلس المزكى لحين البت في صحة اجراءات فوزه من قبل هيئه التحكيم باعتبارها صاحبة الاختصاص.

وأوضح أعضاء «انتخابية النصر» أنه لا يجوز الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي عن طريق رئيس اللجنة منفرداً، بل عليه العودة لأعضاء اللجنة الانتخابية، وذلك وفقاً للنظام الأساسي لنادي النصر، وأن الاجراءات يجب أن تكون متطابقة مع النظام الأساسي للنادي.

وأعضاء اللجنة الانتخابية لنادي النصر هم دبوس حسن الدسم علي ناصر مسفر العدواني هزاع بندر شريدة المطيري مشعان ثامر المطيري.



back to top