stc تختتم رعايتها لبطولة القبس الثالثة للبادل

نشر في 24-03-2024
آخر تحديث 24-03-2024 | 18:13
تكريم stc خلال الحفل الختامي للبطولة
تكريم stc خلال الحفل الختامي للبطولة

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها لبطولة القبس للبادل الثالثة التي أقيمت في الفترة من 14 إلى 23 مارس. وشهد الحدث إقبالاً كبيراً من الحضور الذين توافدوا لمشاهدة المباريات المثيرة والمشاركة في مختلف الأنشطة التي أقيمت في الملعب، بما في ذلك البرامج التي تم تنظيمها في «قرية stc» الجناح المخصص للشركة.

وفي ختام البطولة، تم تكريم stc على دورها ومشاركتها كراعٍ رئيسي للبطولة، وتعتبر هذه المناسبة إحدى الفعاليات المتواصلة التي ترعاها stc ضمن حملتها الرمضانية 2024 التي تحمل عنوان «بالخير نروح أبعد»، والتي تم تنظيمها في إطار أجندة فعاليات الشركة للمسؤولية المجتمعية.

وتضمنت بطولة هذا العام مجموعة من الفئات التي استقطبت حشداً من الحضور الذين هتفوا للاعبيهم المفضلين. حيث شارك أكثر من 630 لاعباً تم تقسيمهم على 9 فئات، إضافة إلى العائلات مع أطفالهم في بطولة القبس للبادل، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في شهر رمضان. الجدير بالذكر أن البطولة استمرت 10 أيام متواصلة وشهدت منافسات قوية في الفئات التسع المختلفة مع حضور جماهيري فاق التوقعات وتجاوز 5000 شخص يوميا.

تكريم وتقدير

خلال الحفل الختامي الذي أقيم في اليوم الأخير من الحدث، تم تكريم stc ممثلة بالرئيس التنفيذي لـ solutions by stc محمد نزار النصف، والمدير العام لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم، ومدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في stc احمد النويبت، من جانب الجهة المنظمة للبطولة، بحضور وليد النصف رئيس تحرير جريدة القبس، وعبدالله المضف نائب رئيس التحرير، وناصر المؤمن المدير التنفيذي للقبس، وذلك على دور الشركة الرئيسي في رعاية البطولة خلال السنوات الثلاث الماضية.

back to top