القادسية يصطدم بكاظمة في «ذهبي الطائرة»

نشر في 25-03-2024
آخر تحديث 24-03-2024 | 18:10
رضا علي وجواد شمامي
رضا علي وجواد شمامي

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم فريق نادي القادسية للكرة الطائرة نظيره كاظمة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن الجولة الأولى من المربع الذهبي لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة.

ويتطلع فريق القادسية، الذي تأهل للمربع الذهبي بعد حصوله على المركز الثاني في الدور الأول من الدوري، والمنتشي بفوزه بلقب بطولة كأس الاتحاد، لتحقيق بداية قوية في «المربع الذهبي» من أجل المنافسة على اللقب على حساب كاظمة ثالث الدور الأول من الدوري والطامح كذلك لعرقلة الخصم من اجل التقدم نحو المباراة النهائية.

ويعتمد مدرب الأصفر البحريني رضا علي على المستوى المميز الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة وخبرة لاعبيه، المعد عبدالناصر العنزي وراشد عنبر والمحترفان البرازيلي ديغالما والفنزويلي ريفاس.

وفي المقابل، يعول مدرب كاظمة الإيراني جواد شمامي على التطور الملحوظ في مستوى فريقه، مرتكزاً على تألق المعد محمد قاسم والليبرو عبدالعزيز شاكر والمحترفين الألماني ايجور والبلغاري فلين.

ومن جانب آخر، تنطلق في التاسعة والنصف من مساء اليوم منافسات «الدوري الفضي» لبطولة دوري كرة الطائرة باللقاء الذي سيجمع بين برقان والتضامن على صالة نادي الشباب.

يذكر أن الدوري الفضي يقام بنظام دوري من دور واحد بين الفرق الاربعة التي احتلت المراكز من 5 حتى 8 في الدور الأول من الدوري العام، وهم بحسب الترتيب: برقان الخامس والشباب السادس واليرموك السابع والتضامن الثامن.

back to top