«بيتك» يطلق أكبر مسابقة لتحدي المشي في الكويت

نشر في 24-03-2024 | 14:17
آخر تحديث 24-03-2024 | 17:16
إقبال على مسابقة تحدي المشي
إقبال على مسابقة تحدي المشي

أطلق بيت التّمويل الكويتي (بيتك) أكبر مسابقة لتحدي المشي للجمهور المستمرة طوال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للبنك، تطبيق V-Thru.

وتأتي هذه المسابقة التي ينظمها «بيتك» للعام الرابع على التولي، ضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير»، واستمرارا لبرنامج «صحة أفضل لحياة افضل»، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، والحرص على تشجيع الأنشطة الشبابية والرياضية لنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحية.

ويشمل التحدي موقعي الأفنيوز، وحديقة الشهيد، بهدف تغطية أكبر عدد ممكن من الجمهور.

وينظم «بيتك» مسابقة تحدي المشي الافتراضي يومياً للجمهور بالتعاون مع تطبيق «V-Thru» عبر خاصية «V-FIT»، قبل وبعد الإفطار، حيث تتيح المسابقة الحصول على رصيد في التطبيق يمكن استخدامه في الطلبات الشرائية من العديد من المشاريع المشاركة في التطبيق، أو المساهمة بالمبلغ لتخضير وتشجير الكويت دعماً لمبادرة «بيتك» Keep It Green، بواقع دينار واحد عن كل كيلو متر مشي.

وساهم المشاركون في التحدي بزراعة آلاف الأشجار في محمية العبدلي من خلال تحدّي المشي في النسخ السابقة، حيث يقوم «بيتك»، عن كل اجتياز لتحدّي المشي، بزراعة شجرة بالنيابة عن المتسابق. ومنذ انطلاق المبادرة، ساهم «بيتك» في زراعة آلاف الأشجار مع العناية بها لمدة 3 سنوات، وهو متوسط مدة نمو الشجرة. ولا شك في أن مثل هذه المساهمات لها أثر كبير على تطوير البيئة والمحافظة عليها، ونشر الوعي حول أهمية التخضير والتشجير.

يُذكر أن الشراكة مع «V-Thru» تندرج ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية التي يحرص من خلالها «بيتك» على تسليط الضوء على التجارب الريادية للشباب الكويتيين، ودعم المبادرين وروّاد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، انطلاقا من ريادة «بيتك» في هذا المجال.

back to top