حسام حسن يسجل الفوز أمام نيوزيلندا... ويخسر عاشور

نشر في 23-03-2024
آخر تحديث 23-03-2024 | 17:54
إمام عاشور بعد الإصابة
إمام عاشور بعد الإصابة

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن في تحقيق الانتصار خلال تجربته الأولى بالفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة)، على استاد العاصمة الإدارية، في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها القاهرة بمشاركة منتخبي تونس وكرواتيا أيضاً.

جاءت المباراة حماسية من جانب المنتخب المصري، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من ضربة جزاء سددها مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد، فيما كان إمام عاشور غادر المباراة قبلها باكياً بعد إصابته في الكتف إثر سقوطه والحصول على ركلة الهدف، وحل حمدي فتحي بدلاً منه.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها عاشور فور خروجه من المباراة والذهاب إلى المستشفى مباشرة، بإصابته بخلع بين مفصل «الترقوة» والكتف، على أن يتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين وتحديد حاجته لإجراء جراحة من عدمه، ووفقاً للتشخيص فإنه قد يغيب شهرين تقريباً.

وبهذا الفوز صعدت مصر إلى نهائي البطولة، وانتظار معرفة الطرف الآخر بين تونس وكرواتيا، اللذين التقيا أمس، و«الجريدة» ماثلة للطبع، لملاقاته يوم الثلاثاء المقبل على اللقب.

ويستعد منتخب مصر من خلال تلك البطولة لاستئناف مشواره بتصفيات كأس العالم من خلال مواجهة بوركينا فاسو في القاهرة يوم السادس من يونيو المقبل، ثم خارج أرضه أمام غينيا بيساو يوم العاشر من الشهر ذاته.

ويتصدر الفراعنة المجموعة الأولى بالتصفيات، برصيد ست نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني.

back to top